بنت * حواء
بنت * حواء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره
لما قلتلهم باخذ من رواتبكم 200 واصرفها على الاعاشه قالو لا خوذي 150 بس قلت خلاص اعطيكم 150 للاعاشه وكل وحده تتكفل بأكلها قالو لاء اعطينا 200 ريال
150 ماتكفي اكل
هههههههه حركة نصب يعني والحين خلاص بنزلهم السوق ومالي دخل بصرفهم
بنت * حواء
بنت * حواء
طيب اللي تدفع عربون حجز وترجع بعد كم يوم تلغي الحجز نرجع لها عربونها او يروح عليها
بنت * حواء
بنت * حواء
البنات اللي يطلبون من مندوبة لوريال كيف الطريقه انا قالتلي لازم ماتقل الطلبيه عن 5000 ريال وما اقدر اطلب صبغات بس لازم اخذ بودرة واكسجينات وشمبوات وبلسم
طيب انا ناقصني صبغات بس مو محتاجه الباقي المخزن عندي مليان انتو شلون تتعاملون معاهم
ردو علي ضروري
بنت * حواء
بنت * حواء
لا ياعمري انا الماتريكس عندي طلبتها من فتره بس الحين ابي لوريال ماجريل
ياليتك تكوني موزعه لهم في السعوديه كان انا اول زباينك
بس حابه اعرف كل البنات اللي تطلب منهم نفس الطريقه 5000 لازم وياليت تعطوني ارقام مندوباتهم اللي تعاملون معاهم يمكن المندوبه اللي طلعتلي نحيسه
الصبغه عند عبد الخالق سعيد في الرياض بس سعرها مرتفع اكثر من سعر المندوبات
نورالشات
نورالشات
لا ياعمري انا الماتريكس عندي طلبتها من فتره بس الحين ابي لوريال ماجريل ياليتك تكوني موزعه لهم في السعوديه كان انا اول زباينك بس حابه اعرف كل البنات اللي تطلب منهم نفس الطريقه 5000 لازم وياليت تعطوني ارقام مندوباتهم اللي تعاملون معاهم يمكن المندوبه اللي طلعتلي نحيسه الصبغه عند عبد الخالق سعيد في الرياض بس سعرها مرتفع اكثر من سعر المندوبات
لا ياعمري انا الماتريكس عندي طلبتها من فتره بس الحين ابي لوريال ماجريل ياليتك تكوني موزعه لهم في...
السلام عليكم
أختي لوما بالنسبة لخلط القلوز(ملمع الشفايف)مع كريم ألاساس
فهاذا ما قراته عن خبيرة التجميل عبير الياسين اذا سمعتي عنها اضن انها كويتية
تقول انها تمزج بين كريم الاساس والقلوز لمنح كريم الاساس اللمعة والتماسك يعني تضعه على البشرة لتبقى اللمعة بيه فترة اطول واضن لشد البشرة بيه بس مدري باي موقع قراته لكن متاكدة منه بس مدري في احد جربه لمكياج العروس عنده بالمشغل وهل هناك قلوز معين
واختي لومة اذا ممكن اسال عن أفضل مرطب بشرة قبل المكياج للي بشرتها تتقشر أو جافة عند وضع المكياج عليها
ومشكورة مسبقا:26: