عيوون ماما
عيوون ماما
بدوره.......... باقي تدورين على الشاميات الله يعينك انا عندي الحل الاكيد بس مغربيات ايش رايك والي تعاملين معها حرمه صاحبة

صالون تدرب وترسل الكوافبرات للسعوديه بس شغلها عن طريق الايميل اذا تبين اعطيك العنوان اذا وافقت وكمان الرقم الحين هي

ارسلت لنا 3 كوافيرات بس الي قلتلك عليهم قبل الي سوو فيني الهوايل ها وش قلتي ...........
طوايف
طوايف
بدوره.......... باقي تدورين على الشاميات الله يعينك انا عندي الحل الاكيد بس مغربيات ايش رايك والي تعاملين معها حرمه صاحبة صالون تدرب وترسل الكوافبرات للسعوديه بس شغلها عن طريق الايميل اذا تبين اعطيك العنوان اذا وافقت وكمان الرقم الحين هي ارسلت لنا 3 كوافيرات بس الي قلتلك عليهم قبل الي سوو فيني الهوايل ها وش قلتي ...........
بدوره.......... باقي تدورين على الشاميات الله يعينك انا عندي الحل الاكيد بس مغربيات ايش رايك...
ممكن عزيزتي لو تكرمتي تعطيني التفاصيل
الـــحـ دبدوب ــب
هلا الغاليااات

الحين يايبه لكم خووش شئ:)

تبون خياطه-كوافيرة-مصممة ازياء-طبااخه-شغاله - مربيه-صانعة حلويات من ســـوريـــا او اى مهنة نسائيه اخرى

باستثناء المهن الطبيه اعتذر عنها

وكلكم تدرون المكااتب ارتفعت اسعارها حيل

بس التكلفه عندنا ارخص منهم بوايد راح يكلفج 5000ريال من غير التاشيرة

ماعليكم الا انه تعطونا الشروط اللى تبون بالمهنه المطلوبه

ونقوم بالبحث عنها وارسال السير الذاتيه لكم لابدء رايكم فيها

وحنا نقوم باختياراها حسب الشروط واقامة الاختبارات اللازمة قبل احضارهافى فترة لاتتجاوز الشهرين فقط

والاوراق المطلوبه طبعا(التاشيرة-وكالة)

يتم دفع نصف المبلغ مع احضار الاوراق والنصف الاخر بعد ان يتم ختم الجواز من السفارة بسوريا

ونرسل لكم صورة بالايميل من الجواز ويتم استكمال المبلغ المتبقى

وتقيم الرواتب حسب المهنه المطلوبه وخبرة العامله والشروط المختارة

الرواتب بتكون كوافيرة شامله ب2000
كوافيرة بروفشنال من2500-3000
:)لاتنسونا من دعواتكم حتى لو ماتبون :)
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اختي عيون ماما عطيني الرقم والايميل و***** الله يكون خير بس هل كل اللي جو من طرفها كذا

ولافي ناس صدف معهم ناس طيبين
الكريستاله
الكريستاله
هلا الغاليااات الحين يايبه لكم خووش شئ:) تبون خياطه-كوافيرة-مصممة ازياء-طبااخه-شغاله - مربيه-صانعة حلويات من ســـوريـــا او اى مهنة نسائيه اخرى باستثناء المهن الطبيه اعتذر عنها وكلكم تدرون المكااتب ارتفعت اسعارها حيل بس التكلفه عندنا ارخص منهم بوايد راح يكلفج 5000ريال من غير التاشيرة ماعليكم الا انه تعطونا الشروط اللى تبون بالمهنه المطلوبه ونقوم بالبحث عنها وارسال السير الذاتيه لكم لابدء رايكم فيها وحنا نقوم باختياراها حسب الشروط واقامة الاختبارات اللازمة قبل احضارهافى فترة لاتتجاوز الشهرين فقط والاوراق المطلوبه طبعا(التاشيرة-وكالة) يتم دفع نصف المبلغ مع احضار الاوراق والنصف الاخر بعد ان يتم ختم الجواز من السفارة بسوريا ونرسل لكم صورة بالايميل من الجواز ويتم استكمال المبلغ المتبقى وتقيم الرواتب حسب المهنه المطلوبه وخبرة العامله والشروط المختارة الرواتب بتكون كوافيرة شامله ب2000 كوافيرة بروفشنال من2500-3000 :)لاتنسونا من دعواتكم حتى لو ماتبون :)
هلا الغاليااات الحين يايبه لكم خووش شئ:) تبون خياطه-كوافيرة-مصممة ازياء-طبااخه-شغاله -...
iهلا وغلا عيوني سلامات عليك اجر وعافية وكل عام وانتم بخير

وعسى الله يوفقك ويحقق امانيك ان شاء الله