alen_sara

alen_sara @alen_sara

عضوة جديدة

التشققات كرمال الله تساعدوني يا صبايا تعقدت !!!:(

العناية بالبشرة

مرحبا يا صبايا المنتدى كيفكم ان شاء الله الكل بألف خير

يا صبايا انا بدي منكم تساعدوني على شي يعالج التشققات وانا استخدمت كتير خلطات منها لسان البحر والخل وما نفعت داومت عليها شهر وع الفاضي الوضع متل ما هو ما نفع معي شي رحت ع دكتوره جلديه وكتبتلي وصفه واستخدمتها وع الفاضي ما في فايده عنجد مليت من القصه هاي وربي صار عندي عقده اسمها تشققات :icon33: :icon33: والمشكله انه لونها ابيض وواضحه كتير
بليز ما بدي خلطات لاني تعبت من كتر ما استخدمت خلطات والله ما ضل شي بعرفه الا عملته
وانا من النوع الي عندي طولة روح واستخدم واداوم بس ما في فايده جد شي بجنن :angry2:
لهيك الله يعطيها كل الي ببالها ويحرمها على النار يارب الي بتساعدني والله بدعيلها من كل قلبي
بدي اسم كريم يكون مضمون 100% ويعطيني نتيجه بسرعه ويكون مجرب اهم شي لاني ما بدي اجرب شي ما يعطيني فايده كرمال الله ساعدونيييييييييييييييييييييي يا بنات :icon33: :icon33:
وبكون شاكره جدا الها الي بتساعدني يا صبايا حواء :( :(
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuup<<<من قلب:(
منال505
منال505
انا استخدمت الرتن ايه والدلكوم فورت والكوم وانتايج من اول اسبوع
فلسطين
فلسطين
البنات يمدحون الدوكين

لكن من المهم تخلي الصنفره وزيت الزيتون اوزيت اللوز الحلو جزء من نظامك للابد

انا احب ادلك جسمي في الاستحمام بصنفره وبعدما انشف جسمي ادهنه بزيت اللوز الحلو هذه عادتي وماشاءءلله تبارك الله جايبه اربعه ويادوب تبان تشققات بسيطه جدا على جوانب الحوض يمكن من كثر تغييرات الوزن
attractive smile
attractive smile
فيه كريم البنت مدحوه مرة بس موجود فقط في استراليا او بريطانيا
نجووووود
نجووووود
انا سمعت عن زيت جنين القمح يقولون زين للتشققات

اشتريت الزيت بس ما استخدمته لان ريحته مو حلوه

على فكره فيه منه انواع والاصلي من وادي النحل وقيمته 50 ريال

فيه وحده هينا في المنتدى جربته كل يوم لمده شهر وتقول خفت التشققات بنسبه 80%

لازم قبل تدهنين بالزيت تسوين سنفره (سكراب) للاماكن اللي فيها تشققات عشان يتقبل الجسم الزيت ويمتصه ويكون فعااااااااااال

ادعي لي اذا جربتيه وجاب معاك نتيجه