شموع،،)
شموع،،)
الله يجزاك خير
مسكرة تركواز
مسكرة تركواز
سبحان الله
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
قدر الله وما شاء فعل
اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
mamonya
mamonya
حبيبتي ولا عليك أمر ممكن تذكرين لنا واقع عايشتيه فرجه ربي عليك بهذا الذكر صدقيني أنا ما أشكك في كلامك لا والله بس أحس لما تذكرين واقع أليم عايشتيه وربي نجاكِ منه بذكر معين صدقيني هذا يشجع البنات أكثر وأتمنى أني ما أكون ثقلت عليك بطلبي يا قلبي...تسلمين حبيبتي...
حبيبتي ولا عليك أمر ممكن تذكرين لنا واقع عايشتيه فرجه ربي عليك بهذا الذكر صدقيني أنا ما أشكك في...
ماحدث حديثا هذا الشهر ربي بفضله وكرمه نجا ابني من اذى محتم بعد ان قلت هالذكر عندما اصابه الاذى وربي بفضله نجاه ولاطلع فيه شي ونجاه 3 مرات ويمكن لو ماقلت هالاذكار مباشرة بعد هالاذى كان لاسمح الله صار شي اكبر والحمد لله شفي بسرعة بدون اضرار ولاكانه صار عليه شي

وكمان من اسبوعين تقريبا ضاقت علينا امر هو ضائق منذ زمن لكنه زاد علينا فقلت هالاذكار كل ماتحركت وقبل لاانام واقوله من قلبي وانا موقنة تمام يعني اكثرت من قوله
وربي انه جائتنا تباشير اشبه بالمعجزة شي ماتوقعناه ابدا يصير( طبعا متوقعة الفرج لكن كان التعويض اكثر بكثير) وكل بفضل الله سبحانه وتعالى

وانا من سنين اذكر مرة تسوقت انا وزوجي من محل باشياء كتير وقيمة ومدري كيف تركت الكيس على الارض لامر ما ونسيته وطلعنا من المحل ورحنا لعند جماعة نزورهم وبعد فترة اتذكرت اني نسيته ومباشرة قلت هالاذكار ورجعت انا وزوجي للمحل وطول الطريق وانا اقوله ودخلنا المحل ولقينا الكيس محل ماتركته ولااحد دقره اخذناه ووطلعنا وهالذكر وقتها كنت حافظته جدبد انه يقال اذا اصاب الانسان مكروه وربي بيعوضه خيرا ممااصاب اذا قاله

فالحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
ام ايلان44
ام ايلان44
جزيتي خيرا على المعلومة رزقك الله من حيث لاتحتسبين...
&القلب الحنون&
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

قدر الله وماشاء فعل

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها