مجربات الإجهاض ادخلو 💔

الحمل والإنجاب

اخواتي انا الأسبوع ذَا أجهضت حمل شهرين والحمدلله ع كل حال
الجنين تحلل وراح وصار حملي كيس فاضي وقالت الدكتوره اتركي المثبت ع ينزل وقبل يومين إجاني نزيف فضيع وكتل دم حجمها قد كف اليد وكثيره استمر النزيف 3ساعات والحين الحمدلله كأنها دوره بس شوي غزيره ..
فـ سؤالي لكم اروح اكشف الحين واشوف وضعي عند دكتورتي
ولا اصبر لحد م انظف وأروح مررا مستثقله زحمه المستشفيات ومادري الأفضل اروح الحين ولا مراح ألاقي فايده دام الدم ينزل ولا لازم اروح الحين وبتخاصمني اذا تأخرت 🙄
انا كان عندي موعد قبل يومين كانت بتشوف الوضع احتاج عمليه تنظيف ولا ينزل من نفسه والحمدلله نزل من نفسه ..
اللي أجهضتو راجعتو متى ؟؟؟؟
واعذروني احس كلامي مو مرتب ومستعجله ياليت تفهمون عليه
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي55666
حياتي55666
انا اجهضت ومثلك نزل قطع وبعدين دم مثل الدوره ورحت المستشفى بنفس اليوم سوت لي سونار قالت الرحم نظيف مافي اي بقايا الحمدلله
روحي الحين وان شاء الله يكون الرحم نظيف
جوهره بلا بريق
جوهره بلا بريق
دامك روحتي لها قبل يومين خلاص مايحتاج
واذا طهرتي وكذا روحي شيكي
تـــوووتـــه
تـــوووتـــه
دامك روحتي لها قبل يومين خلاص مايحتاج واذا طهرتي وكذا روحي شيكي
دامك روحتي لها قبل يومين خلاص مايحتاج واذا طهرتي وكذا روحي شيكي
لا م راحت لها قبل يومين كان عندي موعد وكنت عند اهلي ف مارحت ولأنه جاني النزيف فأجلت الموعد
واللي بعرفه لازم اروح لها قبل لا انظف ولا مو مهم حتى لو بعد م اطهر
فيه علاج ممكن تقدمه لي وكيف
ألمى الفهد
ألمى الفهد
حبيبتي توته
الحمدلله ع سلامتك وربي يعوضك خير وياجرك
ضروري تروحين لازم .. وباسرع وقت
عشان تتطمنين انو مافي شي ولو فيه شي بسيط بتعطيك حبوب تنظفه والحمدلله
ربي يطمنك بالعافيه
تـــوووتـــه
تـــوووتـــه
حبيبتي توته الحمدلله ع سلامتك وربي يعوضك خير وياجرك ضروري تروحين لازم .. وباسرع وقت عشان تتطمنين انو مافي شي ولو فيه شي بسيط بتعطيك حبوب تنظفه والحمدلله ربي يطمنك بالعافيه
حبيبتي توته الحمدلله ع سلامتك وربي يعوضك خير وياجرك ضروري تروحين لازم .. وباسرع وقت عشان تتطمنين...
الله يسلمك ي الغلا ويتمم لك ع خير 😘
مالي ف المراجعات والزحمه وقرفها جايني كرهه لهم بعد الإسقاط
ومن ناحيه حبوب تنظيف والله نزل مني شي مو طبيعي كأنه حمل كامل سبحان الله نزيف مرعب وغير القطع اللي طلعت
وانا أخذ حوايج ان شاءالله بتنظف رحمي بس قلت بشوف خبراتكم لو بطنش عادي لحد م انظف وأروح اطمأن مره وحده 🤕