رهمو

رهمو @rhmo

كبيرة محررات

خبيرااات ساااعدوني في التربيه؟؟؟

الأمومة والطفل

والله يناااس حاااسه بذنب عظيييييييم اني داايما اعصب ع اطفاااالي

ومسويه لهم عقده نفسيه من العصبيه والصراااخ:(

بس والله مو بيدي عندي ولد عمره 3 سنين وبنتي عمرها 2 سنتين مطليعن لياا قرون :09:

ماني عارفه اتعاامل معاااهم اقرى نصاايح البناات واطبقهاا ماافي فااايده

ضرب وضربت وعقااب وعااقبت ماافي فاايده

المشكله ولدي عنده بطء في الكلام يعني نص كلامه مووو واااضح

واخته تتكلم زيه :44: ولدي لما يجي يتكلم احس عنده تقل في

اللسان والدتور قال طبيعي بس عندنا موعد في شهر 7 بخصوص

اللحميه هل تكون لها علاقه واحس فيه مثل التأتاة حاسه من

صريخي عليه

اليوم صاارحت زوجي :arb:وقلت لها انا تعباانه ومحزنيني الصغاار ماني عارفه اتعامل معااهم

وهو شااايف من غير مااقول

الله يسعدكم يااارب اول شي كيف اعلمهم ع الكلام الصحيح ؟

ويكونو عااقلين يسمعو الكلام؟؟

ايش افضل طريقه اعلمهم فيها ع الحمام الله يكرمكم لاني عااااانيت منهم كثيييير؟؟

وكيف اعلمهم ع النظاافه والترتيب لانهم صراااااحه قمه في الفوضى وانا وراهم :angry:

طولت عليكم بس الله يخليكم ساااعدوني احسهم راح يضيعو مني والله :icon33: ابكي لمن اشوف الاطفاال في سنهم وهمااا ماشاء الله كلامهم صحيح ووااضح

واللي ماعندهاا فكرة تدعيلي ربي يهديني ويهديهم
11
875

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهلاء العيون
شهلاء العيون
اهم شئ اختي ابعدي عن الصراخ استهدي بالله ,,,,الصراخ يجيب نتائج عكسيه عليك وعلى الاطفال,,,والنتيجه تكون غير مرضيه
زيادة فوضى ,,, وتوتر لهم,, بدون حلول هذا غير تانيب الضمير ليك

تكلمي بهدوء خلي هذا شعارك... حطي وسائل للتشجيع مثلا سبوره فيها اساميهم ونجمه لكل عمل يسووه وبعدين مكافاة اذا وصلت لرقم معين ..وتعالي شوفي فرحتهم... العبي معاهم كل يوم نص ساعه اقل شئ,,,كلميهم كنهم كبار

نظمي اكلهم,,اذا عندك طاوله في المطبخ اكليهم قبلكم
التاتاه وصعوبة الكلام شئ طبيعي عند بعض الاطفال وانا ولدي كذا بس دخل في الخامسه تحسن وكان معاه لحميه ويقولوا لها دور بسيط في تاخر الكلام
الحمام تعليمه صعب,,المفروض ابو 3سنوات يكون خلاص تعلم... عندك مواضيع كثيره عن تجارب البنات اقري عنها
عوديهم على النظااااااام ومافيه زي النظام,,يناموا في وقت معين ويصحو بوقت معين
لاتقولين هذا كله صعب شوي شوي تصيرين اتوماتيك كل شئ يمشي زي ماانتي تبغين

اخيرا اهم شي طولة البال والصبر ولاتنسين انهم اطفال وطيور الجنه,,حرام اي صرخه في وجههم
تقبلي مروري
رهمو
رهمو
اهم شئ اختي ابعدي عن الصراخ استهدي بالله ,,,,الصراخ يجيب نتائج عكسيه عليك وعلى الاطفال,,,والنتيجه تكون غير مرضيه زيادة فوضى ,,, وتوتر لهم,, بدون حلول هذا غير تانيب الضمير ليك تكلمي بهدوء خلي هذا شعارك... حطي وسائل للتشجيع مثلا سبوره فيها اساميهم ونجمه لكل عمل يسووه وبعدين مكافاة اذا وصلت لرقم معين ..وتعالي شوفي فرحتهم... العبي معاهم كل يوم نص ساعه اقل شئ,,,كلميهم كنهم كبار نظمي اكلهم,,اذا عندك طاوله في المطبخ اكليهم قبلكم التاتاه وصعوبة الكلام شئ طبيعي عند بعض الاطفال وانا ولدي كذا بس دخل في الخامسه تحسن وكان معاه لحميه ويقولوا لها دور بسيط في تاخر الكلام الحمام تعليمه صعب,,المفروض ابو 3سنوات يكون خلاص تعلم... عندك مواضيع كثيره عن تجارب البنات اقري عنها عوديهم على النظااااااام ومافيه زي النظام,,يناموا في وقت معين ويصحو بوقت معين لاتقولين هذا كله صعب شوي شوي تصيرين اتوماتيك كل شئ يمشي زي ماانتي تبغين اخيرا اهم شي طولة البال والصبر ولاتنسين انهم اطفال وطيور الجنه,,حرام اي صرخه في وجههم تقبلي مروري
اهم شئ اختي ابعدي عن الصراخ استهدي بالله ,,,,الصراخ يجيب نتائج عكسيه عليك وعلى...
والله صااادقه في تانيب الضمير وان شاء الله احااول قد مااأقدر اني ماااصارخ عليهم

وانا احيااانا اجلس معااهم والعب معاااهم ويقولي لي دااياما كلميه بس مااني عاارفه

اكتر شي في ايه اكلمه ؟؟
من لي غيرك
من لي غيرك
الله يعين عندي تؤام وحالتي حاله مثلك واكثر ماشاء الله مايهجدوون ابد
رهمو
رهمو
الله يحفظهم لكي يااارب
ويهديهم ويصلحهم