** الدبلوماسيه **
وديه للدكتور احسن لك وله
@ام ريوف@
@ام ريوف@
حبيبتي حتى انا ما ابغى اخوفك بس بنتي عمرها5سنوات كانت تشتكي دايم من راسها واعطيها ادول واوديها المستشفى ويدونها ادول ومره كانت نايمه وجيت اصحيها تقول ما تشوفني وحاولت معاها طلعت ما تشوف وديتها المستشفى احتاروا فيها بس لاحظو الضغط مرتفع جدا وجلست ابكي في حاله لايعلم بها الا الله وبعد 11ساعه كانت نايمه وصحيت واشوفها تطالعني اقولها تشوفيني تقول ايوه ولها 9 اشهر مداومه على دواء الضغط وتجيها حالات تتعب بالمره ماتقدر تمشي ولاتمسك شي ولسانها يثقل وما تتكلم واعطيها دوا تحت اللسان والله تعبت معاها نفسي اسويلها عمليه وتشفى باذن الله وياليت من تعرف احد زي حالت بنتي وتشافت تطمني
ريحانة البستان
حبيبتي حتى انا ما ابغى اخوفك بس بنتي عمرها5سنوات كانت تشتكي دايم من راسها واعطيها ادول واوديها المستشفى ويدونها ادول ومره كانت نايمه وجيت اصحيها تقول ما تشوفني وحاولت معاها طلعت ما تشوف وديتها المستشفى احتاروا فيها بس لاحظو الضغط مرتفع جدا وجلست ابكي في حاله لايعلم بها الا الله وبعد 11ساعه كانت نايمه وصحيت واشوفها تطالعني اقولها تشوفيني تقول ايوه ولها 9 اشهر مداومه على دواء الضغط وتجيها حالات تتعب بالمره ماتقدر تمشي ولاتمسك شي ولسانها يثقل وما تتكلم واعطيها دوا تحت اللسان والله تعبت معاها نفسي اسويلها عمليه وتشفى باذن الله وياليت من تعرف احد زي حالت بنتي وتشافت تطمني
حبيبتي حتى انا ما ابغى اخوفك بس بنتي عمرها5سنوات كانت تشتكي دايم من راسها واعطيها ادول واوديها...
حبيبتي حتى انا ما ابغى اخوفك بس بنتي عمرها5سنوات كانت تشتكي دايم من راسها واعطيها ادول واوديها المستشفى ويدونها ادول ومره كانت نايمه وجيت اصحيها تقول ما تشوفني وحاولت معاها طلعت ما تشوف وديتها المستشفى احتاروا فيها بس لاحظو الضغط مرتفع جدا وجلست ابكي في حاله لايعلم بها الا الله وبعد 11ساعه كانت نايمه وصحيت واشوفها تطالعني اقولها تشوفيني تقول ايوه ولها 9 اشهر مداومه على دواء الضغط وتجيها حالات تتعب بالمره ماتقدر تمشي ولاتمسك شي ولسانها يثقل وما تتكلم واعطيها دوا تحت اللسان والله تعبت معاها نفسي اسويلها عمليه وتشفى باذن الله وياليت من تعرف احد زي حالت بنتي وتشافت تطمني[/QU

انا اقترح عليك الذهاب بها الى شيخ كي يرقيها .....فبعض الامراض كالضغط والسكر تكون بسبب عين ...نعم لاتستغربي ؟؟؟ وشاهدنا مثل هذه الحالات على ارض الواقع .

ولا تنسي ان ترقيها انت وبشكر مستمر ...شافاها الله وعافاها ...