زاهندا
زاهندا
ما اذكر شي الحين بس قهرتني اختك لو مكانك باحقد عليها العمر كله واذلها بهالموقف الحين انا حزينه على فرافك وانتي تضحكي علي قمة الحقارة معليش سامحني على طوالة اللسان بس موقف اختك ينرفز

انا نفسك شاطرة بالتعبير حيل بس اهلي يشجعوني واخوي كان يخليني اكتب كلام غزل للبنات ههههههههه نذل عرف يستغلني بس لما تزوجت اخذت واحد ما يفهم في الكتابة ولا حتى القراءة يالله نصيب
الحزرانيه
الحزرانيه
رفع لعيونك
chocolat-vanila
chocolat-vanila
الله جزيك الخير
فعلا واحنا اطفال ممكن تحدث اشيااااء او موااقف او حتى نسمع كلااام ياثر على حياتنا للابد ...يعلق في الذااااكرة ولايمكن نمحي .

زعندي مواااقف كثيرة للاسف اولها تسميييع الكلاام بدافع حسن النية!! او بسميها النصيحة الغبية... لما كنت مراهقة تعرفي في هذه الفترة الوزن طالع نازل جت علي فترة وزني زاد وصرت ممتلئة مقارنة بخواتي وهاااتك يا تعليقات ...ليش وزنك هيك؟ لا كيف بدك تلبسي؟ وييييي ليش اتغيرتي و مش حلو ؟ واخرها .... ما اقدر اكتبه كان تعليق سخيف ووكل ما اسمع شي اروح اكل بزيادة ...ووالمشكلة من اقرب الناس ..
المهم بعدفترة خلص الحمدلله عدلت ثقتي بنفسي واخذت وقت وبلشت ريااضة ورجع وزني للطبيعي ..
اما تاثير الحكي الان علي انو لحد هلا بشوف نفسي ممتلئة وزني زائد مع اني نحييييفة ووزني اقل من الطبيعي بكثير
بس دااخليا مش مقتنعة في عقلي الباطن مخزنة صورتي اني ممتلئة ...
فالله يسامح احبابي واهلي .
انا تعلمت حتى مع اطفالي لازم النقد والنصيحة اتكون مدروسة ومش باي وقت لاا ...ولازم تختاري كلماتك هدول اطفال الهم مشاعر وتصرفاتنا وكلامنا بياثر عليهم ... ولا تخلي حد يعلق عليهم قدامك وهم موجودين او قدام الخلق حتى لو خال او عم انت امهم انت دافعي عنهم بادب واحترااام
الله يعينا على تريتهم:)
نايا الجميله
نايا الجميله
انا لي موقف تقريبا كان عمري ١٢سنه وكنت
كاشخه وجت وحده الله يسامحها
اتريقت علي قدام البنات واني موحلوه
ومايناسبتي شي مع اني من اجمل بنات
العايله والله جلست فتره طويله ماني قادره اكشخ
اذا تزينت تذكرت كلامها وضحك البنات علي
بس الحمدلله من تخرجت من الثانوي
صارت ثقتي بنفسي قوووويه
كنا ولا زلنا
كنا ولا زلنا
كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل شي ممكن انساااااااااه
الا كف ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانسيته للابد