ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يعطيك العافيه ويسعد ايامك بس ماكأن الالوان شويه صارخه عليهم انا وريت زوجي المشاركه وعجبته الوردي والابيض بالنسبه للجدار قال ناعم ولون هادي وحلو ؟؟ مدري شو رايك ؟؟ وانا ان شاء الله هاليومين اصور الغرفه وانزلها لكي مشكووووووووره يالغلا
الله يعطيك العافيه ويسعد ايامك بس ماكأن الالوان شويه صارخه عليهم انا وريت زوجي المشاركه وعجبته...
على راحتج اذا تحسينه صارخ غيري اللون .. وبالنسبة للوردي والابيض حلو بس لون متعودين عليه في غرف البنات من جذي انا يبت لج الوان مختلفة شوي

وفي الاخير الناس اذواق .. وفي انتظار نشوف الصور
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
ابغا استشيرك انا الصاله عندي كبيره الدرج بصاله ومقابل للجلسله بطريقة مستطيله وأسفل الدرج بالوجه وش اسوي تحت الدرج بطريقه حلو غير تقليدية وياليت تفيديني بالصور:- هل احط بطريقة شلال وزرع بس صناعية او ايش ياليت تعطيني صور أو احط طاول اكل ياليت تفيديني
ابغا استشيرك انا الصاله عندي كبيره الدرج بصاله ومقابل للجلسله بطريقة مستطيله وأسفل الدرج بالوجه...
تقدرين تسوين لج حديقة صغيرة مثل كذا

او ممكن تسوين لج رسمة حلووة مثل جذي

او ممكن تسوين لج مكتبة للكتب والمجلات

وبالنسبة لفكرة طاولة الطعام ما دري احس ما ينفع يصير كثير ضيق

في الاخير اتمنى اكون افدتج ..
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
يسلموا ياحبيبتي موضوع رووووووعة الله يجعلة في موازين أعمالك هذي رسمة لشقتي ياليت تقوليي كيف أثاثها يعني غرفة المعيشة الممر وش أحط فيه تري صغير شوي وهذي صورة إن شاء الله تفهمين قصدي و مشكورة مقدما [/url][/IMG]
يسلموا ياحبيبتي موضوع رووووووعة الله يجعلة في موازين أعمالك هذي رسمة لشقتي ياليت تقوليي كيف...
هنا سويت لج توزيع للاثاث

المدخل سويه مثل هني

الصالة سويها بالوان هادية وفرايحية .. المطبخ انا من رايي سويه شي مودرن .. توزيع الاثاث في غرفة النوم حلو

اتمنى اكون افدتج .. و اي استفسار حياج
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
nbta nbta :
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته.......... جزاك الله كل خير على ماتقومين به........... حبيت استشيرك بالمطبخ عندي مو عارفه كيف افصله... المطبخ 4*4 الباب بالزاوية والحوض جنبه على نفس الجدار والشباك على الجدار اليمين.. والثلاجه على الزاوية مقابل الباب.. انا محتارة بالبوتجاز وين احطه تحت الشباك او على الجدار المقابل للباب يعني نفس الجدار اللي عليه الثلاجة... وجزاك الله خير...........
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته.......... جزاك الله كل خير على ماتقومين به........... حبيت...

ممكن صورة او مخطط بالرسام ..
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
حبيت اخذ رايك صالتي بويتها مره ماهي عاجبتني من نوع البويه نص ونص النص الاعلى لونه بيج والي تحت لونه بني ع عودي وش اسوي مره متعبتني والكنب لونه احمر وازرق يعني انا بويت قريب لي شهر وانا حاطه اكسسوارت احمر زي اللوحات والرفوف لونها خشبي ودي بلون يطفي ويحلي بنفس الوقت وش رايك بالاسود ؟؟ ويعطيك العافيه
حبيت اخذ رايك صالتي بويتها مره ماهي عاجبتني من نوع البويه نص ونص النص الاعلى لونه بيج والي تحت...
مادري احس ان لون البوية ما يناسب لون الكنب .. شرايج تغيرين لون البوية مثلا تسوين الجزء التحتي اللي لونه بني اعندة احمر وازرق وبيج او مثلا تنجدين الكنب تسوينه بيج وبني وذهبي عشان يناسب البوية ..

وبالنسبة انج تدخلين اللون الاسود انا مب معاج ما يصير حلوو ..

لو كلش كلش ما في امل تغيرين البوبة ولا تنجدين الكراسي دخلي اللون البيج على المنب يمكن يصير احسن

في الاخير اتمنى اكون افدتج ..