دفء الخريف
دفء الخريف
روحي لطبيبه وتعطيك وصفه لتخفيف الوحم
والله يعينك
alstroemeira
alstroemeira
الله يخفف عنك .. انا مثلك وحمي شديد ومتعب لكن اخففه بعدة طرق اول شي استخدم حبوب من وصفة الطبيب اسمها
vavidoxine ثاني شي ابتعدت تماما عن اي شي حلو لانه يزيد الغثيان انا اكره الحلى اثناء الحمل لكن هذه نصيحة طبيب الحلى يزيد الغثيان حتى لو بسكويت او معجنات فيها شوية سكر ابتعد عنه تماما .. ثاني شي مهم ابتعدي عن الاجواء الحارة لان الحر يزيد الغثيان ، االاشياء المسبكة والطماطم المطبوخة والايدامات المسبكة بالطماطم لانها تهيج جدار المعدة وتسبب غثيان ، كلي كل ثلاث او اربع ساعات لا تخلي المعدة تفرغ من الطعام والافضل انك تاكلي وجبات صغيرة وموزعة يعني لا تاكلي حتى تشبعي حتى لو وجبة رئيسية ، تناولي الفواكه بين الوجبات ومو شرط تعيني اوقات للوجبات .. انا اغير في الاشياء اللي استخدمها للنظافه مثلا اذا انا احب استخدم مثلا صابونة لوكس اثناء الحمل اغير لبريل وهكذا لان فيه اشياء متوحمين عليها من دون ما نحس ..وبرنامجي هوه :
اخذ حبة من حبوب الغثيان وانا ما زلت على الفراش ودائما عند راسي تفاحة مو بسكويت وتكون متوسطة الحلى او تميل للحموضة فاخذ الحبة وبعد نصف ساعة اكل التفاحة ... بعد فترة اول ما احس ان الحبة بدا مفعولها افطر مباشرة وفطوري عادة يكون بسيط جبنة او لبنة لانها اصلا مفيدة للمعدة او حبة بيض مسلوق مع شريحة واحدة توست واحيانا اشرب كاس عصير من طبيعي من دون سكر ..

لكن هذه الحبة تساعد على هضم الطعام علشان كذا بعد ساعتين راح تشعرين بالغثيان لان المعدة فرغت فتلاقيني جهزت مثلا شمام قطعته شرايح واكله بهدوء ..
حبوب الغثيان المفروض انها حبة واحدة في اليوم لكن اوقات احس ان مفعولها بعد 12 ساعه او 10 ساعات يقل فاضطر اخذ حبة ثانية ..
ارجوا ان اكون افدتك مع انه ما راح يخف مية بالمية لكن على الاقل يخف ...
في شي مهم نسيته انسي انك تتوحمين بعني اشغلي تفكيرك او فكري بطريقة ايجابية مثلا قولي لنفسك لا اليوم احسن وحسسي نفسك فعلا انك احسن وبعدها مارسي اشياء تحبيها
baity
baity
انا اذكر انه الشاي كان يخفف عني الوحام

جربي بس مو تكثرين
"ورد الجوري"
فيه دواء يخفف الوحم 80%
اطلبي طبيبتك
الله يهون عليك الوحم ويقومك بسلامه
وانتي با احسن حال
متحنية
متحنية
قريت لوحدة كاتبة عن عصير الشمام بالحليب البارد