* تويكس وشاهي *
الله يعينكـ

ومدري ليـش الناس يعتقدون الاسئلة من المدرسات لازم نجيب 100%

مو كل المدارس متعاونة

وفيه معلمات اسئلتهم اصعب من الوزارة ولا يساعدون أبـداً

بجد هالكلمة ترفع ضغطي اذا احد قال ماعندكم وزارة المفروض نسبكم فوووق

ويكـون في علمهم ان فيه كـثير قدروا يحـلون اسئلة الوزارة واسئلة مدرسآتهم لآ

وأيضاً فيه مدارس صار فيها تبادل وانكبوا البنات .. يعني مذاكرتهم على اسلوب معلماتهم وتفاجئوا بأسئلة غيــــــــــــــر

وهالسنة فيه نماذج يمشون عليها المعلمات من الوزارة .. وزيـادة على كل هذا قدرات وتحصيلي

---

يــاليت استمروا عالوزارة ولا حآســـونا

مدارس يجيبون 100% بسهولة ومدارس يتعذبوووووون

^ـــ^

عالعموم احنا مدرستنا نذاكر جميع الكتاب بدون اي تحدد .. بس الحمدلله عرفنا نحل لاننا متعودين

لكن كلامي هذآ انا شفته بعيني وكثير اعرفهم مدارسهم متشددة بصورة فضيعه
وحده آدميه
وحده آدميه
الله يجزاك خير صادقه احساس لرفع الموضوع

تويكس مدري شلون اشكرك من جد رفعتي معنوياتي حسيت ان فيه احد حاس بمعاناتي مااقول الا الله يوفقك دنيا واخره

والله يجزى كل من رد على موضوعي كل خير
حلا شقراوي
حلا شقراوي
أختي ترانيم أقول فيك بقية فطرة لأن الناس والحريم بذات أنمسخت الفطرة تماما صارت لازم تطلع من البيت ولا فيها حالة نفسية هذا تشخيص الناس للي طبقت أمر الله "وقرن في بيوتكن" عرفت ليش أقول فيك بقية فطرة لأن العلمنة ما خلوا حتى الصالحات..
وحده آدميييييييييييييييييييييه..خليك فعلا آدميه وأدخلي معهد الشرق والله مره ودي أدخله لأن الظاهر بدأ التسجيل به بس أنا توني باقي لي سنة عشان اتخرج من الثانوي هذا كان ما صقطت الله يستر...يارب تستر
وحده آدميه لا تقيسين قدراتك بالمدرسة والله مب هي ساحة المرأة اللي إذا أخفقت فيها فهي فاشلة...تعرفين من هي الفاشلة..
التي لا تعرف تدير بيتها ..وتجيب شغالة وتذب عيالها عليهم وترفع الشغالة من تحت رجولها قراطيسها وتوعيها وتطبخ عنها وعسى ما صارت أم عيالها وإتكالية ..والله هذي الفاشلة اما المدرسة...بصراحة عني أني أحاول بس امشي..
الله يحفظنا من مسخ الفطر...آمين
وحده آدميه
وحده آدميه
طيب وين موقعها فيه حلا

وهل لهم موقع ادخل عليه والا لا !!

انا عارفه يا حلا صح عليك مااختلفنا في ذلك بس انا ابي اكمل دراسه يعني ابي يصير معي شهاده

وياليت تردين لي على معهد الشرق

ومشكوره لتعاونك معي وياربي تنجحين ان شاء الله من غير شر
توتو الشجاعه
توتو الشجاعه
بنات لا تحطمون البنت بسبه نسبته

اعرف وحده جايبه 64 ودخلت الكليه ونتضام

قدمي على الجامعه والكليات وكل ليله امسكي سجدتك

ودعي الله بخلاص والله الله يسهله لك فسهام الليل لاتخطي

بس عليك بصلاه استخاره وصلاه الليل والله يوفقك

لاتصدقي كلام فلان ولا علان راح يحطمون نفسيك