badoor5

badoor5 @badoor5

عضوة فعالة

طلب وياليت الا بتعرف ترد *البليله*

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بنات ممكن الابتعرف عمل البليه بتقولها ليه انا ابغا نفس البليله الي بتنباع جاهزه طبعا كنت انا اشتريها في مكه ممكن بنات مكه بعرفو الطريقه. مغتربه وحامل ونفسي فيها الله يعطي العافيه الي تقلي علي طريقتها .
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أنفال وعمران
اعطيكي هذي الطريقة مدري تعجبك اولا ...واذا ماعجبتك أكتبي فر قوقل الطريقة عمل البليلة.....

افتحي العلبة الي فيها البليلة الجاهزة وافرغي الماء حقها وحطيها في المنخل واغسليها بعدين حطيها على النار مع كوب ماء ساخن

وحطي ملح وكمون ...وخلي لما مايبقى الاشوي ماء ...بعدين اقدميه في زبدية أوكاسة وقطعي معها خيار وبندورة وخل ...وخلاص ...
badoor5
badoor5
شكرا حبيبتي ام أنفال وعمران بجرب طريقتك وشوف جزاك الله خير على الرد.
*ريناس*
*ريناس*
اختي انا اقولك طريقتها طبعا هي تاخذ وقت في التنقيع تشترين البليله او الحمص خام راح يكون قاسي تنقعينه من الليل بمويه حول 12 ساعه بعدها ترمين مويته وتغسلينه وتحطين مويا حاره في قدر ظغط + البليله وتملحينها وتخلينها بقدر الظغط حول نص ساعه طبعا مهم ان المويا كثيره اكثر من البليله اذا شفتيها صارت لينه خلاص جيبي خيار وقطعيه صغاار + خل اسود مخفف + كمون مطحون تحطين بليله بصحن التقديم مع مويتها وتحطين خل اسود مخفف بمويا انتبهي لاتكثرين عشان ماتشرقين فيه وتزينينه بالخيار المقطع والكمون المطحون وشوي ملح اذا بغيتي وبالهنااء والعافيه ترى الطريقه هاذي مكاويه ميه بالميه
hend3
hend3
ريناس ما قصرت جابت لك الطريقة السليمة وومكن تزينيها بالبطاطس
مآرب
مآرب
نفس طريقة ريناس بس انا مولا زم اخليه 12 ساعه نقع اخليه 6 ساعات