ندالايااام
ندالايااام
وفي حبيبتي انا شريت من العطاوية اكياس الضغط وطلع الدرزن ب75 ريال بس للامانة انا اشتريت كرتون كبير وبعته على حريم اخواني بنفس التكلفة << وحدة ماتعرف تبيع
وفي حبيبتي انا شريت من العطاوية اكياس الضغط وطلع الدرزن ب75 ريال بس للامانة انا اشتريت كرتون كبير...
والله لو بأشتري من منطقة ثانية راح أخسر أكثر قيمة التوصيل الفيدكس
وانا ماأقصد اضرب سوق العطاوية والله يرزق الجميع
نيــــــــــراز
وفي حبيبتي انا شريت من العطاوية اكياس الضغط وطلع الدرزن ب75 ريال بس للامانة انا اشتريت كرتون كبير وبعته على حريم اخواني بنفس التكلفة << وحدة ماتعرف تبيع
وفي حبيبتي انا شريت من العطاوية اكياس الضغط وطلع الدرزن ب75 ريال بس للامانة انا اشتريت كرتون كبير...
شااااطره شااااطره شااااطره

خوووش تجاره والله

انا احسن منك شريت منها الكرتون وبعت الدرزن على 130 اللي تبي درزن

واللي تبي حبه الكبيره 25 والوسط 20 والصغير 15

ولا بقى منها شي يدوب رفعولي درزنين استخدامي الشخصي

لا ومطلوبه بعد وهذا كله وانا هنااا بس اعمل توجيهات من خلال النت ههههههههههههههه

المهم بناات انا من جد مشغول كثير ودي ادخل واسولف معاكم مثل العاده لكن اوعدكم باذن الله تعالى امممم يمكن بعد اسبوع او اسبوعين يمكن لانه النت اليوم حيفصل خلاص و في مثل هذا اليوم بالضبط حتكون الطياره في السعوديه

وبعدها باذن الله يعني اسبوع عبال ما اشطب اموري واشوف بيتي ادخل النت وعاد ابدء بالهذره اللي لا قبلها ولا بعدها هههههههههه

ايش رايكم بنات تجون تساعدوني في تنظيف البيت وترتيب هالحووووسه :angry::icon33:

على العموم حبايب قلبي خذو هالرابط طقطقوو عليه الين نرجع انا قريت مقتطفاات وحسيت انه حلوو اذا فضيت ابي امخمخ عليه ونطلع منه ما يستفاااد من الموضوع ونطرحه هناا في موضوعناا

يالله دعواتكم حبايبي استودعكم الله :26:
نيــــــــــراز
يوء نسيت احط الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=756220

تفضلووو
سندريللا 2000
سندريللا 2000
نيرااااااااااااااااااااااز

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بصراحة استحييت منهم ووحدة عطتني 85 قلت لا حبيبتي قيمته 75 .... ياويلي هالحين ابنجلد
العطاوية
العطاوية
مرحبا بالجميع وجمعة مباركة على الجميع
جبتو سيرة القط جاكم ينط ههههههههههههههههههه
قلبي حس إنكم تتكلمون فيني
والله يبارك في أكياس الضغط إللي ذكرتكم فيني

وانتي بعد الله يجزاك خير والله تشرفت بالتعامل معاك إنت ونيراز وأم عليوي ومحبة التجديد وفيه كم وحده ما أذكرهم
لكن التعامل مع أخواتي في حملة رتبي حياتك اسعدني كثير والله العظيم

لبّى قلبك معاكم ياعسل آمري أمر :26:

فعلا فيدكس غالي لكن عن طريق زاجل رخيص أغلب الزباين ارسلهم عن طريق زاجل ب10 وإن كثر ب20
سوقي ماشي ياعسل مع زاجل الله يرزقنا وياك وجميع المسلمين

شكل ضغطك رفعته سندريلا يمكن ماتبغا تتاجر مثلي ومثلك وحبت تنفع ربعها الله يجزاها كل خير

أما إنتي اشطر وحده كل إللي شروه مني باعوه 100 أما إنتي 130 مكسبك كبير الله يباركلك
أجل لو شريتي النوعية الجددة المعطرة يجي مع كل درزن جهاز ومقاسها واحد بكم بالله بتبيعيه
إللي شروه مني باعوه 130 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تدرين خلص بقوه وبيجي بعد 20 يوم تقريباً ومابقى غير المشكل إللي اخذتي منه
المؤسسة ناوية تغطي المملكة كلها باكياس الضغط لين مايبقى بيت مايعرفه
الله يسهلك السفر وترجعيلتا سالمة غانمة ارسلي مفاتيح البيت ولا تشيلين هم عندي مكنسة رنبو خلال ساعات والبيت يلمع
نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه