*ياسمينة*
*ياسمينة*
هدولة .. ما شاء الله المنتدى أثر فيكي بشكل واضح ..

وأنا كمان بصراحة الأشغال اليدوية إللي تعلمتها من المنتدى أثرت في حياتي وفي نفسيتي .. وفي علاقتي مع زوجي..
وفي نظرتي لكي شيء قبل التفكير في رميه.. وبأه عندي خيال أوسع ..

بالنسبة للتعرف على بعضنا في المنتدى .. هوأقيم شيء استفدناه من المنتدى ..

وربنا يديم المحبة والتعاون بيننا يا رب :26:
هديل المنامة
هديل المنامة
الأخت عفريته

بالنسبة للتعرف على بعضنا في المنتدى .. هوأقيم شيء استفدناه من المنتدى ..

وربنا يديم المحبة والتعاون بيننا يا رب :26:

الله كريم ويتقبل دعائك

هـــــــــدولـــة
fatouma
fatouma
منذ كنت في الثامنة وانا التقط تعلم الاشغال اليدوية من كل مكان او شخص او مجلة فهو موضوع في غاية الاهمية بالنسبة لي وانا اليوم في الثلاثين من عمري اقولها بلا مبالغة على الرغم من انني اعرف بل اتقن اكثر الاعمال التي مرت معنا وعلى الرغم ايضا انني علمت الكثيرات في وقت قصير ومنهم بناتي اللاتي تتراوح اعمارهم بين السبع والعشر سنوات وعلى الرغم ايضا من انني امتلك ولله الحمد محل تجاري لبيع الهدايا والتي اكثرها من صنع يدي
لانني ابتكر الاكسسوارات والزهور وعدة اشغال من افكاري التي عشت معها منذ الطفولة ... الا انني اقولها صراحتا بلا مبالغة ان هذا المنتدى قدم اللي الكثير الكثير وانا اعنيها من متعة نفسية في رؤية الاعمال وثقافة فنية بل وثقافة لعيني انا اجلس لتصفح الانترنت فلا اجد نفسي الا هنا ولا اهتم لمتابعة شي كما اهتم لارى كل ما هو جديد هنا في الحقيقة اشعر ان هنا بيتي حقا ونحن بحاجة لهكذا مواقع التي تجعل افاقنا تتسع وتحمسنا وترشدنا للعمل بل وترقي الذوق الرفيع الموجود في كل انثى بورك هذا الموقع وبورك النتدى وبوركت كل السيدات اللطيفات القائمات على هذا العمل الرائع حقا انتم تذكرونا باحلا الايام حقا ... اه كلمة حق انا تعلمت ال twist art هنا لانني كنت اعمل الورد من ورق الكريب العادي . شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررا