مازلت وحيدة
مازلت وحيدة
الله يعطيك العافية اختي ايلاف مشكورة ياعسل,, مو هو دراستي حتبدأ في الفال الجي في الوقت اللي حاولد فيه هذا اللي ملخبطني,,الله يعيني مرة مدووشة,,
Dowain
Dowain
انا اقول اجلي...على الاقل ٦ شهور...صدقيني ما تدرين كيف تعب و الدي كاير للرضع صعب تلقينهم. نظنيين تقدرين تداومين بعد اسبوعين من الولادة؟ و لو سمح الله ولادتك كانت قيصرية؟ على الاقل يبيلك ٣ اسابيع تحسين نفسك شوي رجع لها طاقة..غير النفسية و قلة النوم...شوفي حتى طبيا يقولون لك ارتاحي ٦ اسابيع.
اتوقع الجامعه بتتعاون..المشكلة بالملحفية ان شاء الله الله يسخرهم لك..صدقيني ارتاحي ٦ شهور.
Boston2008
Boston2008
انا كتبت رد من شوي ونصيحتي لك انك تأجلي بس بعدين غيرت رأيي هههههههه
لانه تذكرت انه الماجستير يادوب تروحي يوم ولا يومين الى الجامعة هذا اذا اخذتي مادتين بنفس اليوم عشان ترتاحي
باقي الاسبوع راح تكوني بالبيت واول ترم تقدري تاخذي مواد سهلة مع انها غالبا تكون مواد تحضيرية وتكون مرة سهلة
وتقدري ترسلي للجامعة انك راح تكون والد في هذا الوقت هم مرة يتعاونوا في هالمواضيع ومثل ماقلت لك دوام الماجستير مرة سهل يعني الحمدلله انه ماهو بكاليريوس ولا كان مافي مجال حتى تفكري بالموضوع

وطبعا يعتمد عليك اذا انتي تتوقعي ماراح تقدري توفقي بين الدراسة والبيبي وهو لسا صغير لازم تحسمي الموضوع وتقرري حتى ماتفكري في الموضوع طول السنة
والله يوفقك باختيار الصالح لك
أم طموحه
أم طموحه
انا كتبت رد من شوي ونصيحتي لك انك تأجلي بس بعدين غيرت رأيي هههههههه لانه تذكرت انه الماجستير يادوب تروحي يوم ولا يومين الى الجامعة هذا اذا اخذتي مادتين بنفس اليوم عشان ترتاحي باقي الاسبوع راح تكوني بالبيت واول ترم تقدري تاخذي مواد سهلة مع انها غالبا تكون مواد تحضيرية وتكون مرة سهلة وتقدري ترسلي للجامعة انك راح تكون والد في هذا الوقت هم مرة يتعاونوا في هالمواضيع ومثل ماقلت لك دوام الماجستير مرة سهل يعني الحمدلله انه ماهو بكاليريوس ولا كان مافي مجال حتى تفكري بالموضوع وطبعا يعتمد عليك اذا انتي تتوقعي ماراح تقدري توفقي بين الدراسة والبيبي وهو لسا صغير لازم تحسمي الموضوع وتقرري حتى ماتفكري في الموضوع طول السنة والله يوفقك باختيار الصالح لك
انا كتبت رد من شوي ونصيحتي لك انك تأجلي بس بعدين غيرت رأيي هههههههه لانه تذكرت انه الماجستير...
فيه حل بس فيه لفه شوي ..هو انك تمددين فتره اللغه اذا كنتي اساسا مامددتيها ..يعني لو كنتي ماخذه سنه بس ..حاولي تمددين سته شهور ..واذا مددتي ..ماراح يمديك على الفول فبيخلونك تبدين عالسبرنق ..حتى لو انتهت السته شهور قبل ..لانه رح يكون بدا الترم ...اتمنى انك تكونين فهمتي لفتي ...لانه احس حوسه وحرام تاجلين ..وبنفس الوقت مو شي سهل انك تبدين وانتي توك نفاس ..اقوله من تجربه ..مع انه ماكان عندي الا8 ساعات بس ..بالتوفيق
مازلت وحيدة
مازلت وحيدة
Dowain-Boston2008أم طموحة أنا محتارة فعلا في هرجة الدراسة مني عارفة اش اسوي,,, ممشكورات ع مروركم. وتفاعلكم انا بحاول اسأل الجامعة واشوف...