&*& ماذا يحدث للنساء لو ينقطع المكياج عنهم &*&

الترفيه والتسلية

سلاموووووووووووووووووووووووووووعليكووووووووووووووو وو أخباركوووووووووو عاملين ايييييييييييييييييييييييييييييه <<<< الصعايده وصلوووووووووووووووووووو :D

المهم يا الغالين .. والله لقيت لكم موضوع ونااااسه من كثر ما اقهروني ذا اللي يجونا في الكوفير واللي تبينا نحولها من الا يعني اقربها لكم مثل ((((با الصراحه احلا معا نونه ))) :rolleyes:
بس وانا مقهوره منها ومن طلباتها اللي ما تخلص :eek: جاتني وحده من صحباتي وقالت لي على موضوع وناسه اللي هو هذا اللي راح تشوفونه بس بعد ما اخلص طبعاً :D :D
53
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوفو الاموره
فوفو الاموره
وبس وهذا انا جبته لكم وشوفو معي وتخيلوووووووووووووووووو مجرد تخيل لا اكثر :35: .........

شيصير لوو انقطع المكياج واختفى من الوجوود :eek: :eek:
يعني باالمختصر المفيد لو جميع ادوات التزييف والخداع اللي للاسف مايعاقب عليها القانون انقطعت واختفت ولا عاد هيب موجوده وش بيصير :eek: :ohwe: :eek: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! انا اقولكم.. بس عطوني فرصه وفتحو اذانكم
فوفو الاموره
فوفو الاموره
انا اقولكم.. بس عطوني فرصه وفتحو اذانكم
فوفو الاموره
فوفو الاموره
انا اقولكم.. :16:

1_تزداد معدلات الطلاق بالمحاكم.. :06:

2_سوف تصاب 60% من البنات الشيون اللي على الله وعالمكياج سيصابوون بحالة نفسية.. يعني اللي بيصير فيها انفصام بالشخصيه واللي تتوزى في بيتهم ماتطلع للناس ابد.. :11retcher

3_انتعاش تجارة البرقع والشيله :01: .. لان كل وحده تبي توزي وجهها قبل لاتروح الدوام او الكليه عن الفضايح. :44:

4_ ترخص المهور :icon28: .. يعني من عقب ال50 الاف وانت طالع تصير البنت على 10 الاف وكم شباصة :icon33:

5_ الشباب راح ينتشروون بالمجمعات عشان يطلعوون الكبت اللي فيهم بطنازتهم عالبنات الشيون.. :tongue1:
فوفو الاموره
فوفو الاموره
6_ كل واحد كان يحاول يرقم بنت راح البنت هي اللي تجي تتحرش فيه.. :love:

7_راح ينخفض معدل البلاغات بحالات الاختطاف والاغتصاب بالبلد.. :icon28:

8_ البرقع والشيله بيصير سعرهم 1000 ريال :16:

9_ عبايات فوق الكتف ما عاد راح يصير لها وجود هي و اللثمه :2thmup:

10_ مشاغل الكوافير :3_2_21v: راح يقفلون و يفتحون شركات استقدام عاملات :3_2_8v:

11_ اخصائيين عمليات التجميل بيصير عليهم زحمه و بترتفع اسعارهم :a_smil17:

12_ المناسبات والاحتفالات راح تقتصر على الرجال :icon28:

12_ كليات البنات راح يقبلون اللي معدلها 50% يعني تنجح وتجي :icon28:

13_ الشاب اللي بيتزوج بيقعد له يدور عشرين سنه يعني مثل الصندوق العقاري :blink:
فوفو الاموره