الاميره سوسو
الاميره سوسو
الله يشفيكم ويرفع عنكم ما أصابكم

ويغير الله حالكم من حال الى حال
فراوله 44
فراوله 44
الله يشفيك ويفرج همك
عليك بسورة البقره والاستغفار
وذكر الله كثير وقيام الليل والدعاء فيها
مهم جدا
وتصدقي لو بشي بسيط وارقي نفسك ورشي ملح خشن
في زوايا البيت مع التحصين
انا ماشي على هالحال
وربي يشفيك ويشفيني من السحر
ودعواتك لي
مزون القحطاني
لا حول ولا قوه الا بالله

الله يفرج عليك ياقلبي

دعاء

صدقه

قراء القران

بذات سوره البقره

الاذكار صبح مساء

اشتري اوراق مكتوب فيها ايات الحسد بماء زمزم وزعفران وخلي البيت يشربون منها كلهم حتى زوجك ولا تعلمينه لانه راح يرفض شرب

رقيه وغسيل بماء المقري وزيت

استودعي نفسك وزوجك وعيالك من حساد وسحره

ادعي هذا الدعاء اللهم من اراد بي سوى فشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له يارب

خلي ذكر دائما لى لسانك وعلمي عيالك خليهم يذكرون الله

ابتعدي عن المعاصي تلفزيون مسلسلات وافلام والاغاني اي شي يغضب الله

استغفري عشان ربي يغفر لك ذنوبك

هذا الي في بالي الان وان شا الله البنات مايقصرون معك

استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

اللهم اجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها
اللهم انك تعلم ما اتمناه فحققه لي يارب ياكريم ياحي ياقيوم

دعواتك وربي محتاجه دعواتكم عسى ربي يفرج علي
دعوه في ظهر الغيب مستجابه فدعوا لي ولكم بالمثل

نبع الصداقه
نبع الصداقه
الله يجزاك خير كلكم ويبيض وجيخي ووجهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه
نبع الصداقه
نبع الصداقه
سورة البقره يوميايوميا ضروري انتي اقري اقريها ببيتك مع الاستغفار والصدقه والله العظيم لتشوفين العجب العجاب في حياتك ان شاءالله من راحه ومحبه وفرحه ووناسه ومحبه لمن زوجك لك وهذاالشي مجرب والحمدلله اللي قلب حالي باحسن حال وحال كل من نصحنته بهالشي والله يوفق ويرزق اللي شجعتني على هالشي لانها فرجت عني كربه مايعلم فيها الا الله صابتنا عين ببداية زواجنا وكانت حياتي اغلبها مشاكل وهموم ودايم ابكي والكل لاحظ اني تعبانه نفسيا وزوجي بعد كنت احس مثل النفور مني مع انه طيب وخلوق ويخاف الله وياكثرة المشاكل بيني وبينه وبعدها نقلت لبيت جديد وملك وهات يالحسد كرهت بيتي ونفسي وكل شي بحياتي ودايم الحزن مايفارقني مع انه ماينقصني شي الحمدلله لكن احس نفسي اقل من غيري كثير الين جات وحده وشافت حالتي الله يرزقها ويسعدها ويسخرلها القلوب القاسيه قالت تقرين كل يوم سورة البقره مع الاستغفار والصدقه حتى لو بشي يسير انا كنت اقراها بس مو يوميا وصارت هذي الانسانه دايم متواصله معاي تسألني يوميا اذا قريتها اولا وفعلا كنت احيانا اتكاسل لكن اشد على نفسي واقراهامع انه كانت تجيني اوجاع باسفل الظهر وزوجي يطير النوم من عينه ويحلم بكوابيس لانه احيانا كنت ارش مكان النوم بمويه ومسك اسود لانه طارد للشياطين والله العظيم انه تغيرت حالتي الحمدلله للاحسن وصار زوجي مايحب يفارق البيت ماشاءالله تبارك الله واغلب اللي ابيه يلبيه لي الحمدلله حتى يقول ايش سويتي فيني واقوله اعطي الله مايحب يعطيك فوق ماتحب الين الحيم ماتخيل انه يعدي يوم بدون ماقرا سورة البقره الله يثبتني ويثبتكم على قراءتها يوميا مع العلم انه كمان زوجي ماكان يقرا معاي سورة البقره انا لوحدي اقراها مع الاستغفار وتجنب المعاصي واذا عندك حلتيت حطي تحت مخدتك ومخدة زوجك لانها تعذب الشياطين واحسني الظن بالله عزوجل صدقيني راح تفتح لك ابواب الخير من كل مكان اسفه حكيت قصة حياتي بالكامل والله من باب اني افيدك واسأل الله يفرج همك وهم كل مهموم
سورة البقره يوميايوميا ضروري انتي اقري اقريها ببيتك مع الاستغفار والصدقه والله العظيم لتشوفين...
ياعمري الله يجزاك خير ويبعد عنك الشر ويحفظك انتي وزوجك لبعضكم البعض والان لي فتره اشغل سورة البقره في بيتي يوميا والرقيه اسمعها واخليها عندي وقت النوم وفكرة الحلتيت هي اللي ماجربتها وان شاءالله بتكون خطوتي الجايه والله يشفي زوجي ويشفيني ويسخره لي ويرزقنا من حيث لاااانحتسب