بنااااااااات الرياض تعالو هنا

اطباق عالم حواء

مساء الخيرات حبيباتى ابى اسئلكم عن البهارات ايلى تجى مطحونه ومخلوطه من وين تخذونه تكفوووووووون لاتطنشونى لاتفشلونى مع ام زوجى قالتلى اسئلى خواتك فبنات حواء انا اول اخذه من المدينه اذا رحت او الوالده الله يرحمه وبغفر له *****الله كانت ترسله لى ياقلبى هى تشتريه وترسله لى بس الحين خلصت من عندنا وانا مالى روحه ولا فى احد بيجى من هناك بس ابيكم تقلولى من وين تخذونه ابى ايلى تكون له ريحه فالكبسه لما احطه بالاكل والايدامات وكل شى وعد منى اذا جيت العصر ولقيت الردود فو العشره لاانزلكم طريقه للعشا شاورما من اختراعى امس سويته عشان تتعشون عليه اليوم تكفووووووووووووووون لاتردونى:26::26::26::26:بروح اسوى متافيخ اعزمكم ولالا شاورو انفسكم:angry:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. أحبكم ..
.. أحبكم ..
هلا حبيبتي

من أي محامص تلقين عندهم انواع اختاري اللي يعجبك

بالنسبة لي في البهارات الجاهزة افضل نوع بهارات اسمه (بهارات جدتي) تلقينه بجميع فروع محامص سلطان
فواكة استوائية
انا اشتريها من محامص الرفاعي او المهباج تقدرين تاخذينها مخلوطة وتطحنينها في البيت احلى وتطلع ريحتها حلوة في الاكل او تاخذينها مطحونة جاهزة فيه انواع للكبسة واللحم والسمك والايدامات اختاري الي تبين
وتلاقينها كمان في المحامص العادية كل محل له خلطة مختلفة بس انا مااخذ غير من المحلات المعروفة
بنتي هي حياتي
بنتي هي حياتي
رفع
مبيعاتي
مبيعاتي
كل الجاهزه تجي بدون طعم ولا ريحه جربت كثير بس مافي زي حق البيت او شوفي تاجره اسمها نوال اهدتني بهارات وربي تجنن بهاراتها وناويه بعد ما ارجع من اجازه الحج ان شاء الله اطلب كميه ريحتها روعه
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
أللهم صب عليها الخير صبا ..
ولا تجعل عيشها كمدآ ..
وأجعل سرّها خيرآ من علانيتها ..
وأفتح لها ولأحبابها أبواب الخير والتوفيق أينما توجهوا ..
وأرفع بهم لواء الدين ..
وأحشرهم في زمرة أوليائك المقربين ..
وبلغها فيهم أحسن مما تمنت وأملت ..