المعلقات
المعلقات
طيب قولي له وش الاكلات الي تتمنى اسويها @ عندي لك الكبه يحبوها الرجال والسمبوسه شي اساسي والبرستد بصدور الدجاج الدجاج المشوي بالفرن والتبوله والكروسان والخليه والحلا البارد والكبسه. والمنتو الكذاب وكثري الفلفل الاسود ع الحشوه والشوربه والمصقعه وفطاير الدجاج وحطي بصل اخضر وجزر وملفوف ع الحشوه لذييييذه وادهني الفطاير بحليب نيدو ورشي سمسم شكلها خيال و اذا يحب السمك سوي فيله مقلي او مشوي والروبيان هذاالي يحبو اخواني يعني الرجال بس روحي اشتري مواعين كشخه وكاسات للعصير احلا شي وملاعق ومناديل سفره وحركات وسلات للخبز وبالتوفيق
اغصان الورود
اغصان الورود
السلطات اعملي سلطة منوعه عادية وكوني غيري تتبيلتها

يوم اخلطي في وعاء زيت زيتون وخل او ليمون وفلفل اسود مطحون وكمون ورشة من الزعتر المطحون حركيه وضيفيه للسلطة

ويوم غيري التتبيله اعمليها بالمايونيز

ويوم اخلطي السلطة بالزبادي والبهارات ويوم ضيفي للسلطة بطاطا مسلوقه مقطعه او بيض مسلوق

ويوم اعملي سلطة مكرونة

الشوربات كل يوم اعملي نوع من انواع الشوربات او الشوربة المفضلة لزوجك

بالنسبة لي فزوجي واولادي في رمضان يفضلون طول رمضان شوربة الحليب مع الجشوش

نجي للصواني فيه منها اشكال والوان انتي فقط كل يوم شوفي ايش معك من مكونات وابحثي عنها في النت او اسألي هنا في حواء وسنفيدك ان شاء الله

الدجاج واللحوم يوم اعمليها بمرق ويوم مشوية بالفرن ويوم مقلية ونوعي بالاضافات لها مثلا يوم خضار منوعة ويوم بطاط فقط

اعملي يوم محشي خضار ويوم معجنات ويوم مقليات السمبوسة والطعمية

كذلك نوعي يوم رز ويوم مكرونه ومن هذين المكونين يوم اعمليعن بالفرن او مع الخضار او بالبشاميل او مع اللحمة المفرومة او مع الدجاج

المهم اختي ابدأي جهزي من الان اكتبي الطبخات الي تعجبك وفي دفتر او احفضيها في جهازك عشان اول ماتحتاجيها تلاقيها
بقايا خاطرة
بقايا خاطرة
اللهيعطيكم العافيه حبيباتي ما قصرتو ان شاء الله في ميزان حسناتكم
ومشكورات كثيييييير