£ نــبــض £
£ نــبــض £
لا تشترين كتب اجمعي لك وصفات من الانترنت ونسقيها واعملي مجلد خاص فيك
أو اعملي مثلي أنا عندي مجموعة وصفات سويتها على شكل صور كل صورة المقادير والطريقة بشكل مختصر وصورة الشكل النهائي أو صور الخطوات بشكل مترتب
برق عتيبه
برق عتيبه
بس برضوا مادري في احد زيي والا لا احس بالكتاب متعه بين يديني مع اني مطلعه عالنت والانستغرام بس الكتاب غييير
ثلج
ثلج
بس برضوا مادري في احد زيي والا لا احس بالكتاب متعه بين يديني مع اني مطلعه عالنت والانستغرام بس الكتاب غييير
بس برضوا مادري في احد زيي والا لا احس بالكتاب متعه بين يديني مع اني مطلعه عالنت والانستغرام بس...

ولله انا نفسك كتاب الطبخ الورقي احس فيه متعه :icon30: ويعجبني اتفرج على صور الكتاب و اشيله معي المطبخ ويكون كمرجع...
اما النت والاشياء الالكترونيه عادي تنمسح وتنفقد...

بالنسبه لكتب الطبخ الجديدة اذا كنتي تحبي العيوش وطبخات الرز والأكل الكويتي عندك كتابين جداد لسليمان القصار اللي يطلع بتلفزيون الكويت برمضان...

في بعد الطباخه الكويتية هنوف البلهان لها كتاب أطباقي في الوطن

عندك مجلة فتافيت تنزل اصدار خاص برمضان
و
تقدري تنزلي مجلات عالم حواء مجاناً على الايفون والايباد من هذا الرابط وفي اصدار خاص برمضان
https://itunes.apple.com/us/app/hawaa-world/id649334023?ls=1&mt=8

والمكتبات بالعاده اذا قرب رمضان صفو كتب الطبخ اساليهم عن الجديد....والافضل يكون لطباخيين خليجيين احس ذوقهم يناسبنا

مجلة عالم حواء للطبخ
ثلج ثلج :
ولله انا نفسك كتاب الطبخ الورقي احس فيه متعه :icon30: ويعجبني اتفرج على صور الكتاب و اشيله معي المطبخ ويكون كمرجع... اما النت والاشياء الالكترونيه عادي تنمسح وتنفقد... بالنسبه لكتب الطبخ الجديدة اذا كنتي تحبي العيوش وطبخات الرز والأكل الكويتي عندك كتابين جداد لسليمان القصار اللي يطلع بتلفزيون الكويت برمضان... في بعد الطباخه الكويتية هنوف البلهان لها كتاب أطباقي في الوطن عندك مجلة فتافيت تنزل اصدار خاص برمضان و تقدري تنزلي مجلات عالم حواء مجاناً على الايفون والايباد من هذا الرابط وفي اصدار خاص برمضان https://itunes.apple.com/us/app/hawaa-world/id649334023?ls=1&mt=8 والمكتبات بالعاده اذا قرب رمضان صفو كتب الطبخ اساليهم عن الجديد....والافضل يكون لطباخيين خليجيين احس ذوقهم يناسبنا
ولله انا نفسك كتاب الطبخ الورقي احس فيه متعه :icon30: ويعجبني اتفرج على صور الكتاب و اشيله معي...
شكرا ثلج على هذا التنويه والعرض الشيق

نعم يمكنك الحصول على المجلة على الايفون والايباد وايضا على الاندرويد
stpz.co/hawaandroid
ويضم التطبيق مكتبة فيها 6 اعداد وبها 3 اعداد خاصة عن رمضان وحلويات العيد والعيديات
يمكن انتقاء افضل الوصفات المقدمة من الطهاة او حتى من الاطباق المجربة من اعضاء المنتدى والموجودة في قسم شيف عالم حواء
بالتوفيق لك
الهام بخور
رئيس تحرير مجلة عالم حواء للطبخ
ثلج
ثلج
شكرا ثلج على هذا التنويه والعرض الشيق نعم يمكنك الحصول على المجلة على الايفون والايباد وايضا على stpz.co/hawaandroid ويضم التطبيق مكتبة فيها 6 اعداد وبها 3 اعداد خاصة عن رمضان وحلويات العيد والعيديات يمكن انتقاء افضل الوصفات المقدمة من الطهاة او حتى من الاطباق المجربة من اعضاء المنتدى والموجودة في قسم شيف عالم حواء بالتوفيق لك الهام بخور رئيس تحرير مجلة عالم حواء للطبخ
شكرا ثلج على هذا التنويه والعرض الشيق نعم يمكنك الحصول على المجلة على الايفون والايباد...
العفو واصدارتكم اكثر من رائعه من حيث الوصفات وتنسيق واخراج المجلات وانا اللي اشكركم على الجهد المبذول عليها وفوق هذا مجانية..
ممتنه لكم