بطه151
بطه151
انا بنصح كل المتزوجات انهم ما يهملو حالهم ابدا يعني متل ما تفضلت الاخت دمعة سفر لازم الوحده مننا تهتم بحالها وبزوجها وهيك بتكون عملت يلي عليها وما قصرت لا تجاه نفسها ولا اتجاه زوجها باي شي
انا دائما بدعي يارب يا هديهم يا خود روحهم لان اذا ضلو على حالهم مافي من وراهم غير خراب البيوت والفساد
orkidia
orkidia
زائرة :
والله الوضع صعب في هالبلاد...انا ما يقهرني غير اذا جاء الصيف وبدا التفصخ :( والله يا بنات ...في طريقي للجامعة ...ولا احنا حول بحر ولا نهر ولا حتى بلاعة :) امر على متحف كبير له حديقة قدامة على الشارع العام...واذا فيه هذيك الحيوانة اللي لابسة (بيكيني) ولا ساتر منها شي ومنسدحة على بطنها تتشمس يارب يجيها سرطان الجلد يارب :) أنا الحرمة طارت عبوني فيها وشلون عاد لو رجال ...حتى لو متدين !! انا زوجي ولله الحمد ملتزم ..بس ما فيه شك ان المغريات صعبة ...يعني الرجال يمشي مغمض عشان ما يشوف هالمناظر؟ لازم بيشوف ... بس اللي مريحني ان شكل لحية زوجي تسبب لهم روعة :) يعني يخوفهم بشكله ولبسة...على رايهم ( بن لا...) :)
والله الوضع صعب في هالبلاد...انا ما يقهرني غير اذا جاء الصيف وبدا التفصخ :( والله يا بنات ...في...
بصراحة يا بنات زوجي بايام البرد بيكون مرتاح اثناء المشي بالشارع على اساس انه هو ما بيتطلع و الناس مسترة

اما بالصيف فبيمشي ووجه بالارض من البلاوي اللي بنشوفها بعد شوي رح يتشركل لان ما عارف يمشي

و بصراحة اكتر يمكن تعليقي ما كان واضح بالبداية هو ملتزم مش كتير اكتر من كتير

لكن انا غيورة مش كتير كمان اكتر بكتير و هو بينزعج من هالغيرة و يقول غيرة المرأة من الشيطان و غيرة الرجل من الرحمن لكن بصراحة هو جميل بين الرجال (صدقا)و النسوان تصير تطلع فيه و هو يتململ

لكن النسوان هون شي بيطير العقل من الفسق و الفجور نعوذ بالله و اللي نشوفه بالشارع ما بيفرق كتير عن التلفزيون و صدقوني ما عم بالغ

انا بس يبدا الصيف ما بحب نضهر كعيلة لا على بارك و لا غيره لان المناظر كارثة
orkidia
orkidia
انا بنصح كل المتزوجات انهم ما يهملو حالهم ابدا يعني متل ما تفضلت الاخت دمعة سفر لازم الوحده مننا تهتم بحالها وبزوجها وهيك بتكون عملت يلي عليها وما قصرت لا تجاه نفسها ولا اتجاه زوجها باي شي انا دائما بدعي يارب يا هديهم يا خود روحهم لان اذا ضلو على حالهم مافي من وراهم غير خراب البيوت والفساد
انا بنصح كل المتزوجات انهم ما يهملو حالهم ابدا يعني متل ما تفضلت الاخت دمعة سفر لازم الوحده مننا...
بس هاي ما فهمت قصدك مين

النسوان اللي ما بيهتموا بحالهن ولا مين

اذا عن هالنسوان اللي ما بتهتم بحالها (انا منهم) عندي اسباب وجيهة و زوجي عارفها و ما عندو مشكلة

و اذا لا يا ريت تشرحي لي
المسفهلة
المسفهلة
الغيرة مطلوبة ..
بس المفروض الوحدة ما تحاصر زوجها وتراقب حركاته ونظراته
لازم يكون فيه مساحة بسيطة للحرية ..
وانا احيانا تمر علي اشكال غريبة لا ارادي احس اني اناظر فيهم ويلفتون
انتباهي .. فاكيد هو نفس الشي
وفيه نقطة بعلق عليها يابنات ..
انا اهتم بنفسي عشان ما يطالع غيري انا احس اللي يحب يطالع بيطالع
سواء اهتميت بنفسك او لا .. لان هذا مرض والعياذ بالله
بطه151
بطه151
اختي اوركيديا انا بقصد البنات الرخيصات يلي بيقبلو على حالهم انهم يعرضو جسمهم مقابل اجر بسيط يعني باختصار البنات يلي ما عندهم شرف ليصونو حالهم لاجله لان متل ما وضحت سابقا مافي من وراهم الا الفساد والخراب الله يبعدهم عنا ويحلينا بعيون ازواجنا دائما