zOOna
zOOna
أنا كنت أسافر على الاير فرانس من والى مونتريال
الترانزيت في مطار شارل ديغول تقريبا 7 ساعات، بس في فندق قريب جدا من المطار ويوديك ال shuttle bus للفندق.. طبعا هم يعطونك الغرفه على حسابهم اذا الترانزيت يتجاوز عدد معين من الساعات

تأكدي يكون عندك الفيزا اذا بتطلعين برا المطار

انا أذكر على ال Air Canada كنا نطلب الوجبه الاسلاميه (muslim meal) قبل الرحله بيوم أو يومين.. اذا انا مو غلطانه الاير فرانس عندهم هالخدمه

بالنسبه للحجاب المعامله عاديه... بس هالكلام قبل 4 سنين

الطائره عاديه ما فيها شي مميز

بالسلامه :)
المشتاقة الى وطنها
zOOna zOOna :
أنا كنت أسافر على الاير فرانس من والى مونتريال الترانزيت في مطار شارل ديغول تقريبا 7 ساعات، بس في فندق قريب جدا من المطار ويوديك ال shuttle bus للفندق.. طبعا هم يعطونك الغرفه على حسابهم اذا الترانزيت يتجاوز عدد معين من الساعات تأكدي يكون عندك الفيزا اذا بتطلعين برا المطار انا أذكر على ال Air Canada كنا نطلب الوجبه الاسلاميه (muslim meal) قبل الرحله بيوم أو يومين.. اذا انا مو غلطانه الاير فرانس عندهم هالخدمه بالنسبه للحجاب المعامله عاديه... بس هالكلام قبل 4 سنين الطائره عاديه ما فيها شي مميز بالسلامه :)
أنا كنت أسافر على الاير فرانس من والى مونتريال الترانزيت في مطار شارل ديغول تقريبا 7 ساعات، بس...
انا سافرت على الاير فرانس عدة مرات ومطار شارل ديغول كما قالوا البنات كبير جدا جدا ولازم تتنقلي بالباص من مكان الى اخر فيه يعني مادام الترانسيت عندك ساعة ونصف فقط يعني يادوب تلحقي على طائرتك الثانيه
كما قالت احد الاخوات المشكله في اللغه تصوري حتى في الكافتيريا الي داخل المطار مايقبلوا يحكوا انكليزي وانما فرنسي فقط وهذا الشيئ المزعج فيهم
بالنسبه للطائرة الحقيقة شفتها عاديه ماتفرق كثير عن بقية الخطوط وبالنسبه للاكل نحن عادة عندما نحجز التذاكر مباشرة نطلب وجبة اكل اسلاميه وفعلافي الطائرة يجلبون لنا اكل مكتوب عليه حلال فلم نعاني من هذه المشكله ولله الحمد
noga2005
noga2005
مرحبا بنات كيفكم؟
شكرا على سرعة الرد
كارمل:كيفك؟اشتقتلك امتى رح تزبطي الماسنجر؟انتو حجزتو ولا لسا؟
اوركيديا :الله يسعدك احنا بنوصل مطار شارل ديغول الساعة 11 و50 دقيقة صباحا يوم 11 يوليو (7)
انشاء الله وبعدين بنطلع على تورونتو الساعة 1 و15 دقيقة ظهرا
يعني ممكن اشوفك؟والله يا ريت بتشرف
رغد الحياة:وينك يا عمي اشتقنالك انا ابني بياخدو فرنسي بالمدرسة بلكي بيمشي الحال مع شوية الفرنسي تبعونه وبالنسبة للافلام ما بيراعوا انه في اطفال بالرحلة؟عموما هم الفرنسيين هيك بيعملوها بالشارع مش مزبوط اوركيديا؟
زونه والمشتاقة لوطنها:اشكركم على تنبيهي لمسألة الوجبة رح اطلب حلال من مكتب الحجز انشاء الله
orkidia
orkidia
مرحبا بنات كيفكم؟ شكرا على سرعة الرد كارمل:كيفك؟اشتقتلك امتى رح تزبطي الماسنجر؟انتو حجزتو ولا لسا؟ اوركيديا :الله يسعدك احنا بنوصل مطار شارل ديغول الساعة 11 و50 دقيقة صباحا يوم 11 يوليو (7) انشاء الله وبعدين بنطلع على تورونتو الساعة 1 و15 دقيقة ظهرا يعني ممكن اشوفك؟والله يا ريت بتشرف رغد الحياة:وينك يا عمي اشتقنالك انا ابني بياخدو فرنسي بالمدرسة بلكي بيمشي الحال مع شوية الفرنسي تبعونه وبالنسبة للافلام ما بيراعوا انه في اطفال بالرحلة؟عموما هم الفرنسيين هيك بيعملوها بالشارع مش مزبوط اوركيديا؟ زونه والمشتاقة لوطنها:اشكركم على تنبيهي لمسألة الوجبة رح اطلب حلال من مكتب الحجز انشاء الله
مرحبا بنات كيفكم؟ شكرا على سرعة الرد كارمل:كيفك؟اشتقتلك امتى رح تزبطي الماسنجر؟انتو حجزتو ولا...
على حسب كلامك يا نوغا يعني يا دوب تتنفسوا ما بتصور بهالوقت القليل بيسمحو لكم تضهروا
لان معكم بس ساعة و خمس و عشرين دقيقة

بالنسبة للاطفال الفيلم العادي عندهم تحت العشرة و اللي اكتر شوي تحت ال12 و اللي كتير تحت ال 16

و كله نحنا ما فينا نشوفه و كلامك مضبوط لكن للاسف ما فينا نعمل شي هن هيك
رغد الحياة
رغد الحياة
على حسب كلامك يا نوغا يعني يا دوب تتنفسوا ما بتصور بهالوقت القليل بيسمحو لكم تضهروا لان معكم بس ساعة و خمس و عشرين دقيقة بالنسبة للاطفال الفيلم العادي عندهم تحت العشرة و اللي اكتر شوي تحت ال12 و اللي كتير تحت ال 16 و كله نحنا ما فينا نشوفه و كلامك مضبوط لكن للاسف ما فينا نعمل شي هن هيك
على حسب كلامك يا نوغا يعني يا دوب تتنفسوا ما بتصور بهالوقت القليل بيسمحو لكم تضهروا لان معكم...
نوقا..
من اللي فهمته انه عندك من الساعه 12 الا عشره للوحده وربع انتظار؟؟

بصراحه اذا بس هالمدة يادوبك تركضوها ركض وتلحقوا على طيارتكم ..
لانه متل ماقالت لك المطار كبير وبدكم تنتقلوا بالباص ويادوب يكفيكم الوقت حتى يمكن مايصير عندكم وقت انه تتمشو بالمطار مع انه كتير ظريف .. لانه نص ساعه عالاقل على بال ما تخلصوا اموركم وجوازاتكم ونص ساعه الدخله والطابور للطيارة التانيه وربع ساعه ضايعه مابين تنقل او صلاة او حمام اكرمك الله وماخلافه الواحد بيطلع عنده ميت الف شغله بدو يعملها قبل ما يدخل الطيارة.. .. بس الله بيعين لاتاكلي هم
وفي حالة لاسمح الله فاتكم الطيارة مو مشكله نحنا فاتتنا مرة طيارة في لندن استنينا الطيارة اللي بعدها بس طبعا حجزوا لنا فيها اردي لأنه الحق كان على الخطوط الكنديه تأخرت ساعه ونص فما لحقنا على طيارتنا التانيه ..

اله يسهل عليكم السفر والله كله تيسير من رب العالمين اهم شي تتوكلوا على الله وتتعوذوا من وعثاء السفر وربي بيوصلكم بالسلامه باذن الله :)

وبالنسبة للأفلام الله يعين وحاولي انه تقنعي اولادك يناموا لما بيبدا الفيلم وصلى الله وبارك ..
مع انه رحلتنا كانت الافلام شغاله طول الرحله الله ياخدهم .. وكان موقف بالفعل مقزز وكانت بالنسبة النا اول رحلة دوليه فأنواع الصدمه للأسف ..حتى والدي مع انه مجرب ميت الف خطوط طيران قال انه ماصدف عليه وقاحه وقلة ادب متل هدول عيني عينك ماهمهم حدا .. الله يسترنا بس وان شاء الله تخرب الشاشه كلا على بعضها احسن شي خخخخ او خلينا نقول ان شاء الله يطلع حظكم كل واحد اله شاشته الخاصه مشان تقفلوها وتريحو مخكم :)

بالسلامه يارب