بنات الدمام مين تعرف محل جهينه للحلويات

اطباق عالم حواء

بنات الله يعافيكم رحت جهينه من يومين ماعرفت وش الزين عنده ما شاء الله المحل يبرق شفت الكليجه والشابورة و الحلى المنزلى عطونى ارائكم وش احسن شى عنده فى بعد الكنافه بلقشطه حلوة مرة وشفت من بين الحلى بسكويت الجوز حلو اولا بنات الدمام ردو على
10
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ركان 2006
أم ركان 2006
بنات وينكم :(
cute&cute
cute&cute
هلا بك ام راكان ...

حلويات جهينه عندهم كل شئ حلو ..من ناحية الحلويات الشعبية عندهم الكليجا والمعمول بأنواعه وقرص عمر عندهم لذيذ لا يفوتك ...

الحلويات الثانية او الشامية انا ذقت عندهم البقلاوة حلوة وطعمه ..
الفطاير بعد انواعها حلوة بس مافيها شئ جديد او مميز على حد علمي
الشوكلاته ... تراها ممتازة
الحلا المنزلي حلو ومنوع ... المميز عندهم(( جواهر جهينه))

وهذا اللي اعرفه ..... وعليك بالعافية .... ويا هلااااااااااااا
أم ركان 2006
أم ركان 2006
هلا بك ام راكان ... حلويات جهينه عندهم كل شئ حلو ..من ناحية الحلويات الشعبية عندهم الكليجا والمعمول بأنواعه وقرص عمر عندهم لذيذ لا يفوتك ... الحلويات الثانية او الشامية انا ذقت عندهم البقلاوة حلوة وطعمه .. الفطاير بعد انواعها حلوة بس مافيها شئ جديد او مميز على حد علمي الشوكلاته ... تراها ممتازة الحلا المنزلي حلو ومنوع ... المميز عندهم(( جواهر جهينه)) وهذا اللي اعرفه ..... وعليك بالعافية .... ويا هلااااااااااااا
هلا بك ام راكان ... حلويات جهينه عندهم كل شئ حلو ..من ناحية الحلويات الشعبية عندهم الكليجا...
شكرا اختى ياليت باقى البنات يعطونا معلومات
سوليتير بالسوليدير
هلا بك ام راكان ... حلويات جهينه عندهم كل شئ حلو ..من ناحية الحلويات الشعبية عندهم الكليجا والمعمول بأنواعه وقرص عمر عندهم لذيذ لا يفوتك ... الحلويات الثانية او الشامية انا ذقت عندهم البقلاوة حلوة وطعمه .. الفطاير بعد انواعها حلوة بس مافيها شئ جديد او مميز على حد علمي الشوكلاته ... تراها ممتازة الحلا المنزلي حلو ومنوع ... المميز عندهم(( جواهر جهينه)) وهذا اللي اعرفه ..... وعليك بالعافية .... ويا هلااااااااااااا
هلا بك ام راكان ... حلويات جهينه عندهم كل شئ حلو ..من ناحية الحلويات الشعبية عندهم الكليجا...
:) :) صدقت كييوووووووووت:) :)
دفى شمس
دفى شمس
وين مكانه؟؟؟؟؟