#جوري#

#جوري# @gory_8

عضوة فعالة

نــــــــــــــداء للجميع ؟؟؟؟اللي تعرف عن ال

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسئلكم عن طريقة رص البسكوت بالزبده في الصينيه
طبعا مثل مانتم عارفين اغلب الحلويات يكون فيها بسكوت شاي مطحون مع زبده وترصيه بالصينيه
بس انا مشكلتي اطحن 1ونصف بسكوت مع اصبع زبده وارصه في الصينيه واحطه بالفريزر علشان يجمد ولما احط أي خلطه من الحلى فوقه وارجع اقطعه يتفتت معي البسكوت
ياليت اللي تعرف كيف ترصه بدون مايتفتت تقولي وراح ادعيلها من كل قلبي
وجزاكم الله الف خير
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ربى نجد
ربى نجد
سلالالالام اختي الجوري..............

انا صلحت امس حلى فية بسكوت مطحون بس بطريقة جديده.............

وهو اني جبت بكت ونص بسكوت اولكر وطحنتة و خلطت معه فنجال شاهي زيت وفنجال شاهي مـاء وظبط معي وانتي جربي تحطين بدال الزيت زبدة اتوقع راح يكون اطعم.......
المتوكله
المتوكله
اختي يمكن من البسكوت وليش تطحي البسكوت بالفريزر هويكون متماسك بعد ماتضعي الزبده والزبد لازم تكون سايحه
احاسيس الندى
احاسيس الندى
أختي أنا أستخدم علبتين من بسكوت ماري الأحمر العلبة الوحدة 110غ مع اصبع زبدة وقليل من الماء
تقريبا ملعقتين اكل و افركها مع بعض و اضعها بالفريزر .ثم اضع عليها الحلى .هذه الطريقةدائما تضبط
معاي بس لا تكثرين الماء عشان لا يفقد البسكوت هشاشته.شيء اخر الحلى لازم ياخذ وقت كافي ليبرد
ويتماسك(خاصة البسكوت)يعني سويه في الليل و ثاني يوم قدميه. :cook:
جربي هذه الطريقة و يارب تضبط معك و تدعيلي:26:
رقيقة
رقيقة
السلام جوري

علشان تخلين البسكويت متماسك ، دايما إستخدمي دايجزتف (البسكويت هذا معروف للحلويات اللي تكون طبقات ومن ضمنها الشيز كيك) تاخذين علبة اللي من صنع الكويت واللي فيها تقريبا 10 حبات وتطحنينهم وتاخذين إصبع زبدة صغير سائح وتخلطينه مع البسكويت وترصينه في الطبق وتحطينه في الثلاجة مو بالفريزر وإنشاءالله يضبط معاك
إذا ماعندك بسكويت الكويت في دايجزتف نوع ثاني لونه أحمر من برة هذا إستخدميه وإنشاءالله يضبط.
#جوري#
#جوري#
يسلموووووووووو للجميع
ومشكوررررررين
وجزاكم الله الف الف خير
وراح اجرب كل اللي قلتولي عليه وانشاء الله يضبط