صوت الغلا
صوت الغلا
الزاحفه حبيبتي تسلمين والباقي الله يعافيكم....
بنت اختي بالمتوسط وقالت لهم الاستاذه جيبوا بحث عنهم ولكم 5 درجات......
وانا ماني عارفه وش البحث عنه كيف...
صوت الغلا
صوت الغلا
طيب بحث عن الاشكال الرباعيه مثل المثلث الدائره المربع
ساره الصغيره
ساره الصغيره
التعريفات موجوده مسبقا
وحيدة الحد: تتكون من قسمين ( المعامل العددي والقسم الحرفي مثل 3 س ص2 هنا المعامل العددي هو 3 والقسم الحرفي س ص2 القسم الحرفي هو عبارة عن متغير أو مجموعه من المتغيرات مضروبه في بعضها )
درجه وحيدة الحد: مثلا 3س ص2 درجة وحيدة الحد بالنسبة للمتغير س هي الدرجة الأولى أما بالنسبة للمتغير ص هي الدرجة الثانية , أما درجة وحيده الحد بالنسبة للمتغيرين س وص هي 1+2=3 هي الدرجة الثالثة

وحيدات الحد المتشابهه: هي التي يكون فيها القسم الحرفي متشابه
جمع وحيدات الحد المتشابهه: نجمعها عن طريق جمع المعاملات العددية
مثال: 2 س ص2 + 5 س ص2 + 3س ص2= ( 2+5+3) س ص2 =10 س ص2

وإن شاء الله أكون أفدتك
ســـــ*ــــــدومه
التعريفات موجوده مسبقا وحيدة الحد: تتكون من قسمين ( المعامل العددي والقسم الحرفي مثل 3 س ص2 هنا المعامل العددي هو 3 والقسم الحرفي س ص2 القسم الحرفي هو عبارة عن متغير أو مجموعه من المتغيرات مضروبه في بعضها ) درجه وحيدة الحد: مثلا 3س ص2 درجة وحيدة الحد بالنسبة للمتغير س هي الدرجة الأولى أما بالنسبة للمتغير ص هي الدرجة الثانية , أما درجة وحيده الحد بالنسبة للمتغيرين س وص هي 1+2=3 هي الدرجة الثالثة وحيدات الحد المتشابهه: هي التي يكون فيها القسم الحرفي متشابه جمع وحيدات الحد المتشابهه: نجمعها عن طريق جمع المعاملات العددية مثال: 2 س ص2 + 5 س ص2 + 3س ص2= ( 2+5+3) س ص2 =10 س ص2 وإن شاء الله أكون أفدتك
التعريفات موجوده مسبقا وحيدة الحد: تتكون من قسمين ( المعامل العددي والقسم الحرفي مثل 3 س ص2 هنا...
اكيد بنت اختك بالثاني متوسط:)

اللي سألتي عنها هذي منهج2/م الفصل الثاني وممكن الطالبه تقرا الدروس بصوره عامه وتلخص منها وتعمل البحث:26: لان بالكتاب مبسطينها مره وممكن الطالبه المتوسطه تفهم لحالها...
اتمنى تكوني استفدتي:26: وأي شي تبينه انا تحت أمرك:26:
السالمية
السالمية
ومشاء الله البنات ماقصروااا