انا مغاسل من هالنوع ما سويت بس هي مو في كل مكان تصلح الا اذا كان حمامك كبير بحيث ما تكون خلف الباب
تقدرين تسوينها في بعض الحمامات وتخلين بعضهم جرانيت صناعي او بورسلان عادي
انا السيراميك اكثره اخذته من با حسين......حماماتي صغار بس طلعوا تحف
وبعضه اخذته من الملحم بس الصبان ما اتذكر عجبني شي عنده
زوجي شديد الملاحظه للجوده والجمال......علشان كذا الاسعار لازم يتنازل عنها
عزيزتى ام لولو انا اقصد المغاسل مو السيراميك لانى مره رحت عند الصبان وعجبنى بعض الصحيات وكانت اسعارها معقوله وهى نفس اللى عند ابا حسين وترى المغاسل الطابوق الملبس وتحطين الجزء اللى فوق رخام لون حلو وتحت بورسلان او سيراميك ومن داخل تركبين لها ابواب خشبيه تطله تحفه وتحطين بعض الرفوف مفتوحه علشان تحطين زرع او تحطين غراش العطور والكريمات والصابون الملون :24: بنت الملياردير وين الرقم ما وصلنى شى :24: ناطره
انا فاهمه قصدك اختي ياسمين
بس الحلو شي والعملي شي ثاتي مثلا تحت المغاسل داخل الحمام متحيل ادخل الخشب لان عمره في الحمام قصير
خصوصا اللي تستعمل كل يوم لان عيالي الله يحفظهم هوايتهم رش الماي................ حتى اللعب بالسيارات في الماي احلى
المغاسل اذا ماكانت مبنيه لسه ما جا وقتها لانها تتركب في الاخير ....انا هالاسبوع ببدأ ادورها
الصحيه بس الاحواض والحمامات العربيه اذا بتركبينها هي اللي مع السيراميك
حتى المغاسل المبنيه تحتاج لحوض سيراميك؟ ولاانا غلطانه
وتحتاج حمام كبير ؟ يعني مو في كل الحمامات

عزيزتى ام لولو المحل حق الصحيات اسمه الضعيان والله يوم قرا زوجى الموضوع ضحك على وقالى صج انك مخروشه الصبان حق المفروشات الله المستعان العتب على النظر الضعيا ن اللى جنب الدوسرى فى الدمام
انا فاهمتك اختي ياسمين وعرفته صبان او ضعيان بس ابغي اعرف اخبار الرخام عندك ركزي على شي واحد
لسه بكير على الصحيات اذا مابعد تركبون سيراميك

الساعة الآن 06:34 .