** أخيراً **
** أخيراً **
وينك يااخت دلع سنفوره !! يرضيك الموضوع يبعد عن الصفحه الاولى؟؟!! حرام موضوع زي كذا ومتعوب عليه المفروض انه يثبت لانه غني بالمعلومات المفيده جداً.....
ترف*
ترف*
يادلع سنفورة يبارك المولى فيك انا ليا اكثر من سنة وانا ادور مشروع خيرى ويحقق ليا ارباح جيدة وفكرت فى ***** معهد اومركز تعليمى ترفيهى يخدم ذو الإحتياجات الخاصة بس ماعند شهادة ولاأعرف كيف ابداء ايش رايك
مهندسة مكياج
مهندسة مكياج
يادلع سنفورة يبارك المولى فيك انا ليا اكثر من سنة وانا ادور مشروع خيرى ويحقق ليا ارباح جيدة وفكرت فى ***** معهد اومركز تعليمى ترفيهى يخدم ذو الإحتياجات الخاصة بس ماعند شهادة ولاأعرف كيف ابداء ايش رايك
يادلع سنفورة يبارك المولى فيك انا ليا اكثر من سنة وانا ادور مشروع خيرى ويحقق ليا ارباح جيدة وفكرت...
السلام عليكم

موضوع راااااااااااائع مفييييييييييد عجييييييييييييييييييب قمة في الروعة

مشكورة يا دلع
وكل الي شاركو والله افدتوني من كل وحده استفدت
انا عندي مشاريع وودي ادمجهم بمحل واحد
انا من البحرين وفي محلات كثيرة ناقصة عندنا فيضطرون الناس يروحون السعودية والكويت والامارات علشان يتسوقون

ففكرت ليش ما انا اسوي محل ابيع فيه الاشياء الي يسافرون عشانها الناس ولاني اعرف انا المشاريع الي تخص النسوان مربحة وايد فقلت اكون بهالمجال احسن

اولا فكرة محل اقمشة سهرة والله من غير مبالغة يمكن عندنا 4 او بالكثير 5 محلات بالبحرين والحين صارو منتهية صلاحياتهم يعني قديمة بضايعهم ومو مستوى فخم بدا(( طبعا في محلات اقمشة بس انا اقصد بس الخاصة بالفساتين يعني الشك وغيره))
(((((( من وين اشتري الاقمشه وين المصانع وارخص الدول ............)))))))))

ثانيا مشروع جفته فبرنامج الناجحات على قناة سما دبي امراه امارتيه مسوية مشروع تزيين دلال وصواني وكاسات وفناجيل الشاي والقهوه بس تزيييين جنااااااااان روعه بكريستالات واحجار واقمشة حلوة

ثالثا مشروع ملابس داخلية فخمة وقمصان نوم وخصاصا للعرايس هذي بعد محلات محدوده فالبحرين ومافي وايد بضايع حلوه فيسافرون الناس يشترون من بره

رابعا الاكسسوارات الراقية الي تناسب العراس وغيره

عندي حوالي 3000 دينار وممكن ازيدهم لو حصلت تشجيع منكم ودعم للفكرة المناسبة
وممكن تعطوني دراسة تفصيلية للمشروع عشان اعرف كيف ابتدي

مع العلم هذي اول بداية لي فمجال التجارة

وشكرا
fifi
fifi
اهنيك على الموضوع الممتاز
ومشكورة على المجهود
وبتعبك في طلب مساعدة في مشروعي الصغيرون
حابه افتح محل صغيرون في تجهيزات للبس التمريض يعني (طرح - لاب كوت- نقابات----------------) لاني ممرضة واعاني لحد ما القى البس الابيض و الطرح بالذات لاني كل يومين احب البس شي مختلف( يعني تغير) فامنها اساعد نفسي واريح الي مثلي تكون حاجتهم في محل واحد مايحتاج يلفون
مهندسة مكياج
مهندسة مكياج
fifi fifi :
اهنيك على الموضوع الممتاز ومشكورة على المجهود وبتعبك في طلب مساعدة في مشروعي الصغيرون حابه افتح محل صغيرون في تجهيزات للبس التمريض يعني (طرح - لاب كوت- نقابات----------------) لاني ممرضة واعاني لحد ما القى البس الابيض و الطرح بالذات لاني كل يومين احب البس شي مختلف( يعني تغير) فامنها اساعد نفسي واريح الي مثلي تكون حاجتهم في محل واحد مايحتاج يلفون
اهنيك على الموضوع الممتاز ومشكورة على المجهود وبتعبك في طلب مساعدة في مشروعي الصغيرون حابه...
ويييييييييينك يادلع سنفورة
حمستينا للموضوع والحين مانلقى منج رد