مستشفى سعد التخصصي بالخبر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مين الحلوه اللي تراجع عندهم ؟ ابي اعرف احسن الدكاتره ومعلومات عن الولاده فيها والخدمات اللي تقدم للام والمولود...
واهم شي التأمين مين تعرف رجعوه ولا لا وهل انتهت المشكله ولا لا؟وايش احسن مستشفى بعد سعد....

وجزاكم الله خير....
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(روح انثى)
(روح انثى)
اااب
دانه14
دانه14
انا مااقد رااجعتهم

ان شاءالله البنات يفيدونك
اما من ناحيه التأمين اذا ارامكو رجعووووووووه
وعن قريب رااح اصير عندهم ان شاء الله
nesreen28
nesreen28
انا مااقد رااجعتهم ان شاءالله البنات يفيدونك اما من ناحيه التأمين اذا ارامكو رجعووووووووه وعن قريب رااح اصير عندهم ان شاء الله
انا مااقد رااجعتهم ان شاءالله البنات يفيدونك اما من ناحيه التأمين اذا ارامكو رجعووووووووه ...
أنا حبيبتي براجع عندهم عند الدكتور(عارف الخالدي)وفي دكتورات كويسين عندهن زي الدكتور (لواء بربر)لبنانية والدكتورة(محاسن)سودانية الولادة عندهم ممتازة والممرضات والقابلات كلهم طيبين
مراجعتي عندهم والولادة على حساب تأمين شركة سابك
ان شاء الله كون أفدتك :39:
وساده بيضاء
وساده بيضاء
انا راجعت عند الدكتوره وفاء غنام مره روعتني قالت احتمال عندك تكيس مش متأكده واحتمال ورم بالصدر تخيلي
مررررررررررررره ارتهت وجلست ابكي وعطتني مجموعه تحاليل السويها
سحبت عليها ولاسويت شي وجلست ابكي مرررره
ورحت لمستوصف عادي وسولي فحص وجلست الدكتوره تضحك علي
تقول ماعندك شي ابد
وكات تقول لدكتوره حقت الاشعه دي وساده راحت لسعد وفزعوها هههههههههههههه
انا ماكان فيني الا العافيه بس هم يوم شافوا معاي تأمين قالوا خنسويلهاااااا فحوصات خخخخخخخخخخخخ ونسحب فلوس من الشركه

انااقولك تجربتي مع عذي الدكتوره
واشوف قريبتي تمدح الدكتوره محاسن السودانيه

بالنسبه للتأمين مدري عن ارمكوووو

ومدري اذا ولادتهم حلوه ولالا ودي احد يخبرني عشان اروح لهم اذا رزقني ربي
موفقه خير ياقلبي
الفجرالبعيد@
الفجرالبعيد@
الله يسهل عليك يارب
وتفضلي على موضوع تجمع مستشفيات الشرقيه وتحصلين ضالتك هناك لان فيه تجارب وهم 3ملفات للتجمع وماشاءالله البنات متعاونات ياقلبي لان هالموضوع المشرفات يفقلونه لوجود تجمع خاص بالشرقيه واسمحيلي عالاطاله