ابا حلويات من بنات الامارات ضروري

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا بنات
اشحالكن
بغيت اسألكم عن محلات حق حلويات للعرس وابا شي يكون حلو وسعره معقول لانه بطلب كميات كبيره ومب مشكله اذا من عند حرمه اتسوي هالسوالف فالبيت

اتريا الرد :10_8_9:
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مخمريه
مخمريه
اختي حزينة زايد

بنصحج بشي اشتري انتي الصياني اللي تبينها و تشوفينها حلوه و ستايل بعدين وديها حق محل الحلويات ,, هنا بس بياخذ عنج قيمة الحلويات ,, اذا كان سعر الكيلو 120 درهم و الصينيه تاخذ كيلو و نص يعني راح تدفعي 180 درهم بس للصينيه و هذي الحركه سويتها في عرس صديقتي انا ساهمت بالحلويات اخذت الصواني من البيت و اشتريت كم صينيه باسعار معقوله و
صغيره , بس انتي من ويت عشان اقولج المحلات ؟؟؟؟؟

تحياتي لج و بالتوفيج
أم_أحمداني
أم_أحمداني
كانت في اخت معانا فالمنتدى ... أحيد كان اسمها ليالي دبي ..!!
تسوي حلويات .. مادري والله إذا بتلقينها وتخبرينها .. :)
هيـــا
هيـــا
هيه والله.. الاخت ليالي دبي شغلها وايد نظيف وحلويّاتها حلوه ومرتّبه وما تحصلينها في محلات الحلويات.. أنا خذت منها حق عرس اختي والكل شكر فيهم وسألنا عنهم.. عندج محل فواله حلويّاته متنوعه وحلوه.. تمور الامارات بعد صراحه حلويّاتهم في منتهى الرّوعه والكل تخبّل عليهم في العرس.. والحلويّات المغربيه تحصلينها في اماكن وايد بس انا اظن ان الموجود في "فرينش كونّيكشنFrench Connection" أحلاهم وأروعهم..

ما يحظرني مكان ثاني الحين بس اذا تذكرت بقول لج.. :27:
ما (( الشوق ))طرة
هلااااااااااا الغالية ا>ا حصلتى حتى انا ابغى وا>ا لقيتى الاخت ليالي دبي خليها تراسلنى على الخاص حتى انا اخوانى بيتزوجون ودى اسويلهم حلويات بس بسعر معقول
حزينه زايد
حزينه زايد
مشكورين خواتي عالرد
مخمريه لا اتحاتين انا من وين اقدر انشالله اوصل حق المحلات لان عندي اهل ماشالله في كل اماره وانشالله بسوي نفسج في فكره الصياني باخذهن من برع عشان يقل السعر عني

ام احمداني و الاخت هيا ممكن تيبوني رقم ليالي دبي اذا عندكم

اتريا ردكم بفارغ الصبر