الحين عرفت ايش سبب اللي كان يصير لبنتي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم وكيف عيالكم ..
قبل شهرين تقريبا نزلت موضوع هنا تكلمت عن بنتي وعن بكائها المفاجئ وطول وقتها متنكده من بعد مابدء دوامي
طبعا بنتي عمرها سنتين و4 شهور
من شهر 5 الى شهر 7 بدء دوامي في الجامعه وكنت اخر سنه وتخرج وكان عندي بحث التخرج وتدريب في مستشفى
ومررررررررررررررره كنت مشغوله ومافي وقت احك راسي
وبنتي كنت اخذها هي والشغاله اوديهم عند اهل زوجي لاني اخاف على بنتي من الشغاله ولما كنت اروح المستشفى من 7 الصباح الى 1 الظهر
كنت اخليهم في البيت هي والشغاله واروح واجي وبنتي نايمه
وزوجي برضو كان يخرج من 9 الصباح الى 9 الليل
بس ذيك الفره بنتي اتغيـــــــرت 180 درجــــــــه
صارت شقيـــه وصارت شرسه بمعنى الكلمه تضارب وتشد شعر الاطفال وتقرص وتتبول في ملابسها وتعمل الحاجه الكبيره في اي مكان في البيت>> مع اني كنت معلمتها تروح الحمااام من اول
بس كنت مااضربها لاني كنت اقول هذا بسبب غيابي انا وابوها عنها
وغير كذا صااااااارت نحيفه وكل اللي يشوفها يقول ايش ذا بنتك صارت ضعييييفه مع اني كنت اكلها وكل شوي اتصل ع الشغاله تسوي لها اكل
من جد كنت متضااااايقه وحاسه انو بنتي فقدتني وفقدت ابوها مررررررره وماهي عارفه كيف تعبر
لما كنت اجي تمسكني وتبوسني وبس تبكي عشان اكون شايلتها ماتبغاني احطها في الارض
كنت احاول اعوضها واجيب لها حلويات والعاب
بس من جد ماكان في شي يعوض غيااااااابي عنها بنتي صارت شي ثاني
ترمي الاشياء وتكسر وتصرخ وتعصب من جد حاااااااله غريبه
ومجرد ماخلصت واتخرجت وتفرغت لبنتي وزوجي كمان اخذ اجازه وصرنا 24 ساعه معاها نطلعها الملاهي والمولات
وربي بنتي رجعت اللي اعرفها الهاديه الحبوبه
ماشاء الله صارت تروح الحمااام زي اول وصارت بس مبسوطه تجري وتلعب معانا ورجعت صحتها تحسنت وصارت بسم الله عليها احسن من اول بكثيــــــــر>> يااااااارب لك الحمد
يارب خليها لنا ولاااااااتفرق بينــــــــــا
كانت امنيتي اكمل ماجستير تخرجت من الجامعه بامتياز ومعدل يسمح اني اصير معيده في الجامعه او اكمل دراسات عليا
بس تنازلت عن حلمي وامنيتي قدااااام اني اكون مع بنتي ومااخليها تفقدني وتفقد وجودي وانا علـــــــــــــى وجه الارض

** مجــــــــرد فضفضه **
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عجزت أنساك يابوي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام الغلا ودودي
الله يخليكم لها ويخلها لكم وتنازلنا عن اشياء كثيره عشان اولادنا وهم الللي يستاهلوا
مدلعه نفسي؛
مدلعه نفسي؛
الله يوفقك وين ماكنتي

حتى انا تنازلت عن دراستي عشان اتفرغ لبنتي

والله يكتب لنا الاجر
اشهاد
اشهاد
الله يبلغك برها
ويحفظها لك
فعلا الاطفال مايعبرون عن مشاعرهم بالكلام يعبرون عنها بتصرفاتهم وافعالهم
تفكيري جرح غيري
قطعتي قلبي وبكرا تكبر وتنازل عن شي غالي عندها علشانك والله يخليك لها وربي بيعوضك خير *****الله