فديت دنياه
فديت دنياه
ليه كذا التخلف ؟؟؟ معليش ياجماعه ادري ان ساهر ماله داعي بس قارنو بين الحوادث والتجاوزات اول وبين الحين ؟؟ هذا النظام عايشه عليه امريكا طوال حياتها ولا يصير مثل مايصير عندنا هذا النظام تاخر جدا ولما طلع الناس تشوفه حرامي مايشوفون فوائده ماتشوفون كيف خط المشاه صار محد يتجاوزه ؟ اول الي بيقطع الطريق مشي يتشهد ويقطع خوفا من تجي شياره قاطعه الاشاره وتطيره والله انا اطلب اشد العقوبه بالي يعتدون على موظفين ساهر .. قبل فترة مات واحد محترق بسياره ساهر عشان واحد اخذ مخالفه وهاجم سياره ساهر بالرشاش طيب لمتى هالتخلف وش رائهم لو نريحهم ونطلب بتوقف الاشارات وخلو الي يبي يمش يمشي وكل واحد يفرد عضلاته بالشارع انا اقول هالكلام واهلي ابوي واخواني وزوجي ماخذين من هالمخالفات لما شبعو بس وش يضره لو مشى على النظام ليه اذا الشخص ساق برا بلده يسشوق بنظام وببلده انواع الهمجيه ؟
ليه كذا التخلف ؟؟؟ معليش ياجماعه ادري ان ساهر ماله داعي بس قارنو بين الحوادث والتجاوزات اول...
فعلاً شعب همجي

طيب وش ذنب الموظفين هذا عمله ولازم ينفذه

موب قاطع رزقه عشان 10 كيلو زياده في السرعه

اوكي معترضين على النظاااام في طرق دبلوماسيه

ليوصل صوتك للمسؤل موب ضرب واعتداء

قبل فتره سمعنا عن اللي احرقوا سياررة ساهر باللي فيها

يعني بالله مو حرام هو اش ذنبه انسان في امان الله

يأدي عمله
دلوعته.
دلوعته.
الموظفين مالهم دخل في السالفه
لكن حسبي الله ونعم الوكيل على صاحب الفكره التاااااااااااااااافهه هذي..
جـمـعتΩالـشـgق
لمتى هذا التخلف ،،، ليش ماتقولي ليش هذا الاستنزاف واخذ لقمة العيش من افواه المساكين هذا صالح كامل استنزف المواطنين بالا ار تي ايام المنتخب تلركوه الناس طلع لهم بساهر الله يسهر عينه لو كان يبقى طول الليل سهران شايل هم وين يجيب حليب لطفله الرضيع اويسهر طول الليل وين يجيب ريالات فسحه لاطفاله فى الصباح كان والله ما يقدم على سرقته المسلمين بساهر هو وكرشه حسبنا الله ونعم اوكيل
ياناس افهموا فيه اسر فقيره والله مامعاهم شئ
حرم حمودي2
حرم حمودي2
بس الموظفين ماااالهم ذنب
بنت في بيت أبوها
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد انا عكس هالعالم
نفسي في كل زاويه ساهرررررررررررررررررررررررررررر تروح فلوس ولا تروح اروح رحت دبي بعد كل خمسه كيلو ساهر
صوت البوري ماتسمعونه
لالال انا من مؤيدي ساهر وبقوه