انا استخدم شي واحد فقط من اجل التهاب الحفاض لطفلي وهو موجود في كل بيت

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم ياامهات عندي طريقه مفيده جدا لالتهاب الحفاض عند الاطفال وتستخدمي شي واحد والله يابنات انكم راح تلاحظون الفرق وان الالتهاب يخف ويرووووح فورا خلال غيارين او ثلاث مو خلال يومين او ثلاث ركزو خلال غيارين او ثلاث حتشوفو الفرق والله هدي الطريقه اللي معتمدتها لولدي الله يجزي ميمتي خير هي اللي عطتني هالمعلومه.
يلا قولي وش هي المعلومه ياكثر ثرثرتك
شوفي هالشي موجود في كل بيت وهو النشا اهيه النشا حق الطعام اللي يجي في علبه صفرا طويله من كرتون ومرسوم عليها ذره اعتقد الجميع عرفه
الطريقه لمن تجي تغيري لولدك الحفاضه بعد ماتنضفيه قبل ماتسكرين الحفاضه حطي على عورته ومحل الالتهاب نشا وقفلي الحفاضه والله حتحسي بالفرق وانا اخذت علبه بودرة جونسون وفضيتها وعبيتها نشا حتى صرت اقدر اخذ العلبه معي في الشنطه ومحد يدري ان اللي في العلبه نشا موبودره وي تعبت من الكتابه الجوال يتعب يتهيألي كفيت ووفيت في الشرح
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طلة حزن
طلة حزن
تسلمي معلومه مفيده
ام القمر>>>سدوم
تسلمي
وانا بعد استخدمه وفعلا النشاء افضل من البودره
اصبع توكس
اصبع توكس
فعلا طريقه فعاله
للكن انا ادهن المنطقه بالفازلين وعليه النشا
والحمدلله على طول
لاكن بسالك كيف قدرتي تفكي علبه الجونسون
حاولت ماقدرت افكها
كــــراميل
كــــراميل
جزاك الله خير واصلح ذريتك
خوية آل سعود
خوية آل سعود
:27:اسعدني جدا مروركم. اما بالنسبه لعلبة الجونسون فكيها عن طريق السحب وليس اللف يعني لاتلفين الغطا لا اسحبيه على فوق وان شاء الله تنفتح انا ناسيه كيف تنفتح لان من زمان فتحتها
والله يجزاكم خير على المرور وياارب يفرح قلوبكم بدخولكم للجنه انتم وابنائك ومن تحبين
وياااارب يبعد الالتهابات عن الجميع