بت تبوك
بت تبوك
ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﻲ. ﻟﻮﺟﻬﻚ ﺍﻟﺪﻭﻛﻴﻦ ﻭﺟﻠﺴﻮﻟﻴﺪ ﻳﻮﻣﻴﺎ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﻔﺘﺤﻴﻦ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺑﺎﻼﺳﺒﻮﻉ ﺍﻭ ﻣﺮﻩ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺜﺒﺖ ﻟﻮﻧﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﺍﻗﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﺑﺲ ﻗﻬﺮﻧﻲ ﺯﻭﺟﻚ
ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﻲ. ﻟﻮﺟﻬﻚ ﺍﻟﺪﻭﻛﻴﻦ ﻭﺟﻠﺴﻮﻟﻴﺪ ﻳﻮﻣﻴﺎ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﻔﺘﺤﻴﻦ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺑﺎﻼﺳﺒﻮﻉ ﺍﻭ ﻣﺮﻩ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺜﺒﺖ ﻟﻮﻧﻚ ﻣﻊ...
الدوكين قريت عنه مع خلطه كريمات
انا استخدم مقشرات المشمش وكاب
وستخدم الصابون المغربي مع اليفته
وقالوا انه ميستخدم معهن مقشرات راح يعكس النتيجهاذا كان عندك خلفيه قولي لي
صدق والله يقهر
ع ـهود
ع ـهود
حبيبتي سوي لوجهك تقشيير بيبي فيس او اكستراديرم او ماكسي بيل كلهم نفس النتيجه وربيي جناان يخلي وجهك قزااازه ويبييض تقريبا ٣ درجات .. لازم تقشري بشرتك عشان تطلعي الجلد الميت كلو وتستفيدي من الخلطات .. شوفي هذا ردي ع البنات لطريقه التقشير ..

النتيجه فضييييييعه كان وجهي مليان بقع من اثار حب الشباب اتفششل احد يشوفني بدون اساس والحيين صافي ماشاء الله ..

طريقته تبدئي برقم ٣ مرتين في اليوم لين تخلص العلبه وبعدين ٢ نفس الطريقه و بعده رقم ١ نفس الطريقه ..

في البدايه راح يحمر وجهك ويقلب اسوود عاادي لاتخافي كملي وراح تطلع قششور اختي قشورها تفجع بس عادي كملت وانا قشوري عاديه ماتفجع بس يعني يفرق من بشره لبشره الرقبه يقشعها قششع وربي يخليها تلق لق ..

في اليوم العاشر راح يبدا التقشير يكون واضح بس من الايام الاولى راح يقشر خفيف ..

لاتستعملي صابون بالمويا بس غسلي وجهك والشمسسس ممنوع يعني احسن تسويها في اجازه كبيره ..

والله والله يابنات انا جربت اشيا كثيير للبقع ماراحت الا مع بيبي فيس .. جربت الرتن اي والدوكين فتحها وشال كم بقعه بس عندي بقع عميقه ماراحت الا مع التقشير ..

وتراه مايخوف ولا مضر كثيير دكاتره قالو عادي تستعملوه بس بالمده المحدده مو اكثر من شهرين ..

ومره وحده بالسنه ..

ادعولي لما تشوفو النتيجه وتشوفو بشراتكم تلمممع والخدود ورديه بعده والكل راح يسالكممم اكييد ..

وقريت لبنت في منتدى استعملته للمنطقه الحساسه ونفس الشي قشع السواد قششع انا راح اجربه قي هالمنطقه من النتايج الحلوه اللي اشوفها في وجهي ماشاء الله .. بس اول شي استعمليه لووجهك وماراح تندمييي .. وادعيلي وققتهاا وترا رخيص العلبه ب١٠ او ١٢ ريال