أنا ندمانه
أنا ندمانه
لا ياحبيبتي منتي مقصرة واساساً ماهو واجب عليك الطبخ كثر الله خيرك وقوليله الناس صارت تعزم برا او تسوي بوفيهات او تجيب عشاء جاهز الحياة تغيرت والمطاعم على قفى من يشيل فكري في صحتك وفي شبابك تقضينه في المطبخ يستهونون دخول المطبخ تقطيع وطبخ وغسيل مواعين اثناء الطبخ وبعد الطبخ وبخور وترتيب الحياة ماهي كلها مطبخ انا اتكلم عني وعن مجتمعي فطور عادي يانواشف او ساندويتشات تونه جبنه بيض كلوب ساندويش شابورة كورن فلكس الغداء طبخ والعشاء خفيف او من برا او باقي الغداء اذا ينفع ومره في الاسبوع الغداء نتغدى برا او نجيب غداء ثقيل ريحي اعصابك والحريم لازم يحسسونك بالتقصير كثر الله خيرك قوليله اطبخ العشاء وذاكر لعيالك ابشر لاتعودينه وتتعبين
لا ياحبيبتي منتي مقصرة واساساً ماهو واجب عليك الطبخ كثر الله خيرك وقوليله الناس صارت تعزم برا او...
انا تقريبا نفس نظامك لان زوجي مايحب الاكل الدسم في الليل ف العشا خفايف زي الفطور بيض أو برجر بالبيت او أقلي نقت مع بطاطس في البيت أو سانتدوشتات تونه وممكن من بره اذا حبينا نغير

بس انتي دام زوجك يحب الاكل الدسم الله يعينك ممكن العشا صواني فرن وسويها لمد يومين م ره وحده أسهلك

وبالنسبه لعشا الرجال الاغلب صارو الرز من بره وانتي سوي الاطباق الجانبيه وابدعي فيها مثلا نوعين حلا أو 3 وسوي 3 انواع سلطات ممكن معجنات اذا تعرفي وبكذا احس السفره تمتلي ماشا ءالله وخير وبركه انا زيك اذا أصحابه
والله جيب من بره واسوي صواني وسلطات وحلا في البيت وكثر الله خيرينا يختي يكفي تنظيف البيت كمان قبل وبعد
sarooshty
sarooshty
انتي ادرى بظروفك
ويمكن العادي عند زوج فلانة ماهو عادي عند زوجك
مثلا
انا اسوي الوجبات الثلاثة بالبيت
مرتين او ثلاثة بالشهر ناكل من برا
لو انا بمكانك صراحة استحي اني اطلبه كل يوم عشا من برا
مادوكا
مادوكا
معقوله عشا يوميا من برا سوي معلبات وتفنني بالبيض والفطور خليه سندويشات او صلحي دجاجه زياده وقت الغداء وخليها للعشا نتففيها وحمسيها مع كشنة طماط و حطي عليها معكرونه مسلوقه ماتاخذ منج وقت او نتفي الدجاجة وحمسيها مع بصل وفلفل اخضر بارد وبهارات. وبقدونس وحشي فيها لفائف عجينه سويتز وحطي فوقها قيمر وجبن قلاص وممكن تحطين الدجاجة مع خضروات وبالفرن او مسحب دجاج ....الخ ماتاخذ وقت او الهمبرجر المجمد حطيه بصينيه فرن وحطي فوقه خضروات حلقات بطاط بصل طماط فلفل بارد شوي ملح بهارات وملعقتين معجون طماط بنص بيالة ماي وغطيها بقصدير ولما تستوي شيلي القصدير وصفي شرايح الجبن وحمريها دقيقتين لين يذوب الجبن او معكرونه بالتونه في كذا طبخه للعشا سهله وماتاخذ وقت واهم شي اكل من البيت نظيف 
الجنة اغلى لقاء
الجنة اغلى لقاء
ايوه فديتك مقصرة
حلو ياكل زوجك من ايدك صدقيني يحس له طعم ثاني
تعلمي وتعودي تطبخين كميات وحال ضيوف يتشرف فيكي قدام اصحابه واهله
انا الحمدلله يوم ارجع من الدوام اطبخله العشا بروحي رغم عندي شغاله بس انا احب المطبخ واحب اطبخ واتففن وحال الضيوف صرت خبره وزوجي يفتخر فيني دايما ومعتمد علي
رتبي وقتك وسوي كل الوجبات بروحك بتحسي بطعم الحياه وقللو من اكل المطاعم ترا ما من زينها صدقيني تجيب االامراض كثرتها
اشتري كتب طبخ ودخلي النت ما شاء الله البنات ف اطباق عزيزة الساخنة ما مقصرين ابداااااااااع
آهات رحلة
آهات رحلة
بصراحة

انتي مو ملزومة تطبخي الاصحابه !!!؟؟
ولا تسوي عزايم
فوق طاقتك

كفاية شغل البيت وتربية الاولاد

والتدريس

بس من ناحية الوجبات الثلاث
صحياً
خليها في البيت
لا تطلبي يومياً من برى