رمينيا22
رمينيا22
بالمختصر المفيد

زوجك يحب لطلطة الحريم

وانت موسعة صدره على سوالف الحريم !!!!
نور النور 1
نور النور 1
مشكورين يا بنات على ردودكم

فعلا تحسفت علمته لكن ماتوقعت انه بيدق ع اخوه وبيسويها سالفه
واهل زوجي عارفه طبعهم يعتبروا زوجة الولد خدامة وبناتها جالسين وهالشي صاير الحين لما تروح زيارة احنا نقوم بكل شي

وان شاء الله اكون مع زوجي وما اسكن معهم واريح راسي من المشاكل
دعواتكم
حـلا
حـلا
فعلا انا رأي نفس البنات اقعدي مع زوجك وأجرو شقتكم >> الزوج ماينترك لحاله بيتعود عالجفا ويمكن تلف عليه وحده ويخونك
وانتي بتحتاجين احد يقوم فيك يناوسك واهل زوجك بيتدخلون بحياتك البعد افضل ... لو سكنتي معاهم لاتستغربين ان زوجك بينقلب عليك ويصير يوقف مع اهله وحريم اخوانه
بيتغير الوضع كثير اعرف كذا وحده كذا ومنهم سلفتي
لما كانت تسكن مع زوجها مدينه ثانيه كان خاتم باصبعها
ويصرف ع اهلها
لما رجع لامه صارت ولاشي ولايرضى عليها لين تطبخ وتخدم امه واهله وووولخ
وش لك بوجع الراس ... خلك معه تصونينه ويصونك وتجمعون اجار عشان تشتترون ارض وتبنون بيت المستقبل ومنها ماحد يتدخل بحياتكم
MMMooonnny
MMMooonnny
وجهة نظري في الموضوع انك من زمان طابخه السالفة و تبين كذا ،،
كذا موضوع لك تنقلين كلام ل زوجك و تشيشينه على سلفتك
يختي ما تبين تبعدين عن زوجك و ما تبين جيرة أهل زوجك مهب لازم ،، بس لا تستخدمين الغير وسيلة لتحقيق أهدافك !
نور النور 1
نور النور 1
وجهة نظري في الموضوع انك من زمان طابخه السالفة و تبين كذا ،، كذا موضوع لك تنقلين كلام ل زوجك و تشيشينه على سلفتك يختي ما تبين تبعدين عن زوجك و ما تبين جيرة أهل زوجك مهب لازم ،، بس لا تستخدمين الغير وسيلة لتحقيق أهدافك !
وجهة نظري في الموضوع انك من زمان طابخه السالفة و تبين كذا ،، كذا موضوع لك تنقلين كلام ل زوجك و...
انا ما شيشت زوجي ولا شي وياكثر المواضيع والكلام اللي يصير واكبر من كذا ما بعد وما اعلم زوجي بشي بس هالمره الموضوع يخصني ويخص سكنا لازم اعرف الحق منه هو مو من الناس

واصلا انا كنت رافضه انه زوجي يدق ع اخوه عارضته كثير لكن مارضى وماسمع كلامي