اسراررررر
اسراررررر
تخططين تأخذين متزوج
امزح معك وانتي ماتقبلتيها
عموما
انا معك ماله داعي التذمر والسب بالمجالس
بس ماني معك بان كل من تزوج معد همته الاولى
صعب على الحريم يفهمون تفكير الرجال
البعض يعتبرهم مثل الفاكهه ينوع ويتمتع
ويحب نوع اكثر من نوع
بعضهم يحب الثانيه ويتعلق فيها
والبعض يرجع للاولى وقد يطلق الثانيه
وفعلا مفروض مانعلق قلوبنا الا بخالقنا
ربي يسعدك
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
فعلا نظره الناس للمطلق بلا رحمه كانه مذنبه ..وتلقينه الضعيفه تعقد زتحاشي الناس ..... بالنسبه لوضعك احسك تايدين الزواج من متزوج ...فاذا جاءك متزوج وافقي بس يكون رجل واضح انه كفوووو ولاينحصر تفكيرك بالاولى .... عيشي حياتك ....الله يعوضك ويرزق بالزواج الصالح ...اكثر شي ..يقهرني وقت قلتي طلقني وتزوج .... ترك الحرقه بقلبك وشاف حياته ..اللهم صلي على محمد
اسراررررر
اسراررررر
((وتعتبر الي بعدها خربت بيتها لانها لو رفضته انكسرت عينه وعرف قدر زوجته)) بعلق ع كلامك هذا برد مستقل ..وبشوف هل فيه أحد يفكر نفس تفكيري ولا أنا غريبه بتفكيري ! تقولين تعتبر اللي قبلت فيه خربت بيتها !!! ليش ربي يشرع شي فيه خراب بيوت ؟! لنفرض ع حد قولك فيه (خراب )ونتجاهل انه حلال ..من ذهب وخطب ؟!هل الزوجها أو بنت الناس سحبته من أذنه ؟! لو قلتي بنت الناس اعطيك حق بقولت خربت .لكن لو قلتي هو اللي راح بنفسه وبقواه العقليه خطب ودفع مهر وحفل .بقول معليش الرجال هو يرغب بزواج بأرادته وحقه محد بقول شي ولا خرب بيت أحد بنى بيت أخر . *تقولين لو رفضته بتنكسر عينه ويعرف قدر زوجته !!! لو هذي رفضته وهذي رفضته بيحصل من تقبل فيه لو خارج البلاد ...اللي يبي يعرس محد بيرده . وبعدين اللي بترفض عشانك ليش ترفض عشانك هي تعرفك مثل ماتفكري بمصلحتك اللي تقبل فيه تفكر بمصلحتها وموضوع خطبته لها شي يخصها تقبل او ترفض اذا هو ماهمتيه وهو زوجك الغريبه بتهمينها !! وبعدين تقولين ترفضه عشان يعرف قدر زوجته ؟! معنته طايح قدرها ولا تهمه أذا ليش تنظر غيرها ترفضه اذا اصلا مايعرف قدرها ومااتوقع رفضها يرفع من قدرها عنده اذا تشوفين خطبته لغيرها فيه تقليل من قدرها .شويه تفكير لان عقلي مايتحمل بعض الكلام !! ،،،،،،،،، الى متى نصير أعداء بعض يانساء . ترى التعدد من مصلحة الاولى ..لان بعض الرجال لو قالوا له مايصير تتزوج وانت عندك زوجه طلق زوجته ولا فكررر .
((وتعتبر الي بعدها خربت بيتها لانها لو رفضته انكسرت عينه وعرف قدر زوجته)) بعلق ع كلامك هذا برد...
انا نقلت لك تفكير بعض الحريم
انا ماني ضد التعدد
مع اني ادعي ربي يصرفه عني
لكن احنا بنتاقش بتفكير الحريم
ردك هذا كله مو لي
والله انا نقلت لك كلام زوجه بالحرف قالت لو رفضته انكسرت عينه
لكن نادر الي يطلق زوجته عشان يعدد هو يبغى ينوع فكيف يطلقها بالعكس اغلبهم يراضيها عشان نفسه
سعدت بالحوار معك
ياسمينآ
ياسمينآ
سبحان الله من تتطلق الوحدة ولا تترمل تبدأ أسئلة الناس ونظراتهم مين بتتزوج مين بيأخذها... ي عالم اتركوها ف حالها نصيبها بيجي لها من غيرك😒
الرشيقة سدني
الرشيقة سدني
الله يفرج همك