اختي ذبحتني وطفشتني من بيتي

الأسرة والمجتمع

مساء الخير انا عندي مشكله سببت لي نفسيه ومو عارفه ايش اسوي انا واختي من ابوي متزوجات بإخوان المهم هي ساكنه بجنبنا المشكله انها كل شويه عندي تجي من الصباح تفطر وتروح بيتها الضهريه وترجع العصر وماتروح الا في الليل تاكل عندي وجالسه تتابع التلفزيون وعيالها مرره مشاغبين ماغير ارتب وراهم مااقدر اخذ راحتي ولا اقدر اجلس مع زوجي زي الناس واذا جو اخوات زوجي وعيالهم جابتهم عندي قسم بالله تعبت منها لمحت لها اني انزعج بس مافي فايده مستحيل تطبخ في بيتها حتى الطبخ عندي تخيلو انها لاطلع زوجي تتعمد تصدم فيه وعادي ترفع صوتها قدامه عشان يسمعها كرهتها من تصرفاتها امس وصيت زوجي الاغراض وجبتها لها عشان تجلس في بيتها بس ماجلست زوجها يداوم في مدينه غير مدينتنا واذا جاء سوت له الغدا والعشاء عندي لازم تشاركني في كل شي حتى مكياجي تستخدمه معي صحيح هي اختي ومااقدر اطردها بس مو لذي الدرجه وش ذا 😿😿
24
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قيودد
قيودد
صارحيها بدون لف ودوران .. معليش هي اختك وعلى العين وراس ماقلنا شي..وحنا اغلب مشاكلنا بسبب اننا نكتم اللي يزعجنا ولا نعرف الحوار المهذب والصريح

اما انك تسكتين وتنقهرين وتاكلين بعمرك وهي ماهمها حددي لها يوم بالاسبوع تجي فيه. وغيرة لا..
ترا زوجك بينزعج منك ومن شخصيتك انك مو مهتمه في بيتك وكل وقتك مع اختك..

قولي لها تعالي يوم الخميس بس . وغيرة انا اسفه ماراح افتح الباب..
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
من جد قوليلها اقعدي ببيتك ابياقعد مع زوجي ابي اطبخ لزوجي
وانتي اطبخي ببيتك لزوجك وعيالك
خلي امك تكلمها ولا ابوك
لاتستحين منها هي ماستحت وكلمتيها ولا استحت
العمريه 72
العمريه 72
البنات ما قصروا قالو الحل فوق اتمنى وصلت الفكره وتطبقينها 😊
ورده من الجورري
ورده من الجورري
لزوم تصارحينا وتقولي زوجي ينزعج من دوشت الاطفال يبي ينام ويرتاح ...خلك ببيتك ودام زوجك مو فية انا اذا فضيت جيتك ....الله يصلح حالها
هُناكـ أمل
هُناكـ أمل
عادي حبيبتي برسالة واتس
السلام عليكم انتي اختي وعلى عيني وراسي بس حاسه بظغط الفتره الاخيره ودي ارتاح في بيتي
وابي هدوء حتى زوجي مو مرتاح اليوم الي بكون فاضيه فيه راح أرسلك تجين قهوه او عشاء وغيرها اعذريني ما اقدر تقبلي كلامي بصدر رحب...
وبس
لاتنحرجين ياقلبي زوجك ب الاخير راح يتزوج وحده ويرتاح عندها لانه واثق كل مره يجي بيحصلها جاهزه له بروحها بدون ازعاج
انتبهي الصمت والإحراج ساعات ينقلب على الشخص..