ينبوع الخير
ينبوع الخير
هلا الغالية.. اليوم المفتوح لكسر الرجيم يعني نفس خدعه للجسم عشان مايثبت الوزن بسبب التعود علي الرجيم بس اذا حبيتي تسوين يوم مفتوح خليها وجبة وحدة مثلا الغدا بس عشان ماتخبصين الدنيا..
هلا الغالية.. اليوم المفتوح لكسر الرجيم يعني نفس خدعه للجسم عشان مايثبت الوزن بسبب التعود علي...
الله يعافيك على التوضيح ومشكوره ياقلبي :26:
ينبوع الخير
ينبوع الخير
اظن والله اعلم ياعزيزتي انه يكسر الوزن وان شاء الله اخصائيات التغذيه يردون عليك بشكل ادق
اظن والله اعلم ياعزيزتي انه يكسر الوزن وان شاء الله اخصائيات التغذيه يردون عليك بشكل ادق
تسلمين والله يعطيك العافيه :26:
ينبوع الخير
ينبوع الخير
حلو اليوم المفتوح عشان ماتخلصين الرجيم وتنفجرين في الاكل اتوقع انه افضل شي كل اسبوعين بس انا عن نفسي ما انعطي وجه يعنى اذا فتحت مجال الله يعين على التخبيص بالتوفيق اختى
حلو اليوم المفتوح عشان ماتخلصين الرجيم وتنفجرين في الاكل اتوقع انه افضل شي كل اسبوعين بس انا عن...
مو هذي المشكله ماننعطى وجه علشان كذا قلت اسال واتاكد :42:
ومشكوره ياقلبي
ينبوع الخير
ينبوع الخير
انا بعد اللي اعرفه مثل البنات يكسر الثبات عشان الجسم ما يتعود على نظام معين ويدقر واحسه بعد نفسي لان كل اسبوع بتحسين ان لكي مجال فيوم تاكلين اللي تبينه يعني ما تتولد عندك عقدة الحرمان وهو غالبا مره وحده كل اسبوع هذ الشائع اللي اعرفه
انا بعد اللي اعرفه مثل البنات يكسر الثبات عشان الجسم ما يتعود على نظام معين ويدقر واحسه...
الله يعطيك العافيه على هالمعلومه
وشاكره مرورك:)
ينبوع الخير
ينبوع الخير
مهم لكسر ثبات الوزن .. جارة قمر
مهم لكسر ثبات الوزن .. جارة قمر
تسلمين ياقلبي والله يعطيك العافيه:)