noor-20120
noor-20120
السلام عليكم بنات اكلمكم و الله و مقهورة من موقف صار لي اليوم عندي كوفيرة سنة و هي معي كانت تعرف حاجات بسيطة تعلمت الحواجب و القص وبعض التسريحات لان اللي عندي يتعلموا البنات في بعضهم .. قبل اسبوع قالت زيديني الراتب زودتها مع انه المفروض تستحي على دمها توها متعلمه وكمان يوم استلام راتبها استلمته وتقوم تكلمني نفس اليوم تقول مو مكفيتني ال200 زيديني 200 كمان و الا ما اكمل معاكي الشغل يعني 2000 و النسبة 5% مع انها ما تستاهل اضطريت اوافق لان عندي نقص فالكوافيرات بس مقهورة كيف تلوي ايدي بهالاسلوب عشانها مو عالكفالة وعشان حاسه اني محتاجتها ...فلو عندها امكانية تساعدني باي كوافيرة شاملة سواء نقل كفالة او بالشهر ياليت تساعدني ....
لكم تحياتي ...
noor-20120
noor-20120
لاتنسوووني من المساعدة ...
الامل بالله دائما
اختي لوما العامله المغربيه اللي عندي الحين برجعها لبلادها لان مكتب العمل والعمال يقولون لازم تعمل سنتين ثم يحق لك نقل الكفاله واليوم بعمل لها خروج الله يعوض علينا نزل القرار بشهر 5 والحين طبقوة الله يعينا عليهم
اختي لوما العامله المغربيه اللي عندي الحين برجعها لبلادها لان مكتب العمل والعمال يقولون لازم تعمل...
اختي لوما مرحبا وحمد لله على سلامتك كنت انتظر مجيئك
بفارغ الصبر لاتنور برايك
انا عندي مشغل مكلف زوجي 600الف وايجاره 60 الف بالسنه
وعندي4كوافيرات راح افصفصهم لك علشان تقدرين تحكمين صح
1-اندنوسيه (اخلاقها رائعه وتعمل مكياج حلو بس الثقيل يعني ولها زباينها طبعا عطيتها دورات وتعمل حلاوه وواكس وقصها ممتاز وتشقير وصبغ شعر وبعض التسريحات البسيطه وراتبها
1500ودوامها 12 ساعه باقي لها سنه
2-فلبينيه اخلاقها ممتازه جات ماتعرف شئ وتعلمت حلاوه وواكس وباديكير واستشوار وتسريحات ويفي ورفع وبف وحف بالخيط وتشقير وصبغ شعر وتنظيف بشره وراتبها 1100ودوامها
10 ساعات وباقي لها 8 شهور
3-فلبينيه جات ماتعرف شي ابد وتعلمت نفس الي قبلها بس ابطئ
وراتبها 1000ودوامها 10 ساعات بس معاملتها عسل وباقي لها سنه
4-فلبينيه وهذه الطامه كنت اعرفها من قبل وراتبها 2000وماسكه مشغل لحالها كل الشغل عليها وتسكر المشغل فوعدتها ب2500اذا رجعت كنت بجاجتها لان مشغلي ببدايته وعاملاتي كانوا
على قدهم فانتظرتها بدل الشهر 4اشهر لاني كنت اشوف الزباين
يطلبوها بالاسم وانا كنت محتاجه وحده تستلم الزبونه ومايدق قلبي
تعرف كل شئ ماعدا المكياج وسريعه وتثق فيها الزبونه ويطلبوها بالاسم بس عيبها احيانا تعصب مع الزبونه ولاحظت ان التسريحات الجديده مثل الرومانيه ماعرفتها بس تقول جيبي صور
وانا اسويها وناويه اجربها وميزتها عن الباقي انها تقدر تتصرف
ومع مشاكل الشعر اثناء الصبغ وانها تقدرتقنع الزبونه بالتسريحه
المناسبه لو استعصى عليها موديل يعني لها خبرتها بعكس الباقين
وشخصيتها فيها تمرد وتغيب بس انا قادره اسيطر عليها بس مادري وش فيها هالايام قامت تخبص باشيا تافهه يمكن من غيرتها من باقي العاملات انها كانت تعلمهم والحين قاموا ينافسونها والزباين يطلبوهم بس لسه طبعا ماوصلو لخبرتها
يكفييني انها تقدر تتوصل لحل مع شعر الزبونه في الصبغ والتساريح ولو اعطيها دوره بالتسريحات الجديده تلقط بسرعه
وهي ساكنه مع زوجها ومواصلاتها عليها وباقي لها سنه و7شهوراما الباقي على حسابي
ادري طولت عليك ........الزبده مشغلي له سنتين وشوي قاعد يتحسن بس حاسه اني ماني بحاجة 4 موظفات الا بالموسم يعني مريحين حالهم بس مو قصور منهم من قلة الزباين
فمحتاره اسفر مين واخلي مين الصراحه مستخسره اسفرهم بعد
ماتعبت بتغليمهم واذا بسوي تنازل يمكن يرفضون لانهم متعلقين
ببعض الا الرابعه يبون الفكه منها ولا اغير اتفاقي معها وانزل
راتبها ولو رفضت بيكون مالي حل الا تسفيرها او التنازل
وكلهم يدخلون تقريبا نفس المبلغ في االاوقات العاديه كل وحده
مابين 3800-4800وعطيت الثلاث الاولين نسبه 7%هالشهرين بس بوقفها هالشهر
وترى اعتمادي بالدخل مو على الصالون بل على قسم الرياضه
نوريني بخبرتك وجزاك على رب العالمين
ليندات
ليندات
استغفرالله العظيم واتوب اليه
شدونه؟؟
شدونه؟؟
موفقين ان شاءلله يابنات في مشاغلكم
ياحلوين فيه كركز نسائي للبيع
تقبيل مركز نسائي مشهور بكامل معداته لعدم التفرغ للأدارة ..
يتكون من قسم التجميل وقسم الخياطة وكوش الأفراح ومسكات العرايس وذالك لعدم التفرغ للأدارة..
رخصتة مجددة سنتين
وايجارة٦٠ في السنة الدفعة كل ستة شهور٣٠ الف .وحليا الأيجار مدفوع الى شهر ٧
دام لة ٧سنوات من الشهرة .بالأظافة الي كثرة الحجوزات للجنوب
تقبيلة ب٧٠ /الف ريال
مكان تواجده .. محافظه جده

بحي النسيم مقابل الاندلس مول

اللي تبيه واو تعرف احد يبيه تراسلني عالخاااااااص وجزيتم خير يارب