كلي فدى خلي
كلي فدى خلي
الفكر حلوه
@من دار ال سعود@
لوسمحتوا وش الفرق بين الفرد المائي وفرد الاعشااب واسماائهم طرقهم الله يجزاكم خيرر اسعارهم بكم اشتريهم وبكم اعملهم ووين القااهم
لوسمحتوا وش الفرق بين الفرد المائي وفرد الاعشااب واسماائهم طرقهم الله يجزاكم خيرر اسعارهم بكم...
من جد ردوو علي ضرروري ابي رد الله يجزاكم خير
احب الراحه
احب الراحه
اهلين اختي انت من وين لان عندنا بالرياض مايطلبون شهادة وسمعت في غير الرياض يطلبون بالنسبة لتقبيل على حسب موقع المشغل والديكور والادوات وبتوفيق
اهلين اختي انت من وين لان عندنا بالرياض مايطلبون شهادة وسمعت في غير الرياض يطلبون بالنسبة لتقبيل...
هلا يالغلا انا من ابها وسمعت انه لاااااااااااااااازم شهادة خياطه بس ياليت اختي تساعديني كيف بدأتي وكم كلفك ولك كل الشكر
الاستاذة كازا
لو سمحتوا ردوا:(:44::icon33:
لو سمحتوا ردوا:(:44::icon33:
من قالك اننا نستشور باب النجار مخلع اذا ولا بد من الااستشوار يوم العيد في البيت انا استور نفسي
بدايه حلم جديد
[QUOTE=الأميرة نونا;34384187][SIZE="5"]أنا يوم فتحت مشغل ماحد طلب مني شهادة وبالنسبه لكم السعر اللي تتقبلين منه على حسب المشغل وعلى حسب ديكوراته والادوات الموجوده فيه [COLOR="Purple"]كشكوره اختي بس انا سمعت انه لازم شهادة خياطه بس ياليت تقولي لي من اي منطقه انتي وشلون بدأتي بالإجراءت الله يجزاك الجنه
[QUOTE=الأميرة نونا;34384187][SIZE="5"]أنا يوم فتحت مشغل ماحد طلب مني شهادة وبالنسبه لكم السعر...
اختى اذا انتي من الرياض ما يطلبون شهاده انا شهادتي برمجه كمبيوتر
لاني الحين قاعده اسوي اجرائات الرخصه
شوفي انا بقولك وش سويت
1 رحت البلديه وعطتني ورقه فيها الاوراق المطلوبه
وبعدين رحت اجمع الاوراق المطلوبه اخذت ورقه من البلديه فيها طلب اثبات حاله ورحت الاحوال المدنيه وطلعت اثبات حاله الي هو يثبت اني مو موضفه حكوميه
وبعدين رحت وزاره التجاره عشان اطلع سجل تجاري وبعدين سويت اشتراك لسجل في الغرفه التجاريه والغرفه التجاريه لهم فرع بنفس الوزاره
وبعدين استاجرت المحل
ويوم خلصت هذي الاوراق رحت البلديه وقدمت الاوراق وقالتلي الموظفه اذا جهز المشغل علمينا نجي نشوفه عشان نعطيك الرخصه
طبعا اذا سويتي السجل التجاري تسوين الوحه حقت المحل الان من ضمن الاوراق المطلوبه فاتوره الوحه مبين فيها مقاس الوحه
على العموم الول خطوه روحي البلديه وهم راح يعلمونك وين تروحين