@من دار ال سعود@
والله كلو يعطى نفس النتيجه بس الكليرتين فيه ماده تقريبا معالجه للشعرحتى مايتعب وشوفي شوفت له صوره في قسم العنايه بالشعرعن البرازيلي بس يمدحون اللبنانى كثير
والله كلو يعطى نفس النتيجه بس الكليرتين فيه ماده تقريبا معالجه للشعرحتى مايتعب وشوفي شوفت له صوره...
طيب ياحلوه كم ملي البرازيلي واللبناني وكم سعره واذا تعرفين له مندوبه او من وين القاه الحقيني فيه ..
@من دار ال سعود@
انتى اعرضى عليها هذا البرنامج وكلو 2000 واذا ماعجبها السعر نقصى المساج وجلسه من الحمام المغربي وخليه 1500بس طبعا السعرين داخل فيها المكياج والشعر بس انا لمست عندكم هذه الأسعار انا بجده العروس عندي 3000شامل كل شئ حتى(( العريس)):hahaha: هههههههههههههههه وفى مشاغل ب4000وفي 5000كمان
انتى اعرضى عليها هذا البرنامج وكلو 2000 واذا ماعجبها السعر نقصى المساج وجلسه من الحمام المغربي...
بسكن بجده:22: والا الرياض والا الخبر اسعاركم تفرح
:( حنا لا شعر ومكياج العروس اعلى شي 1200
طبعا انا 800 لاني لساا مابعد انشهرت بس والله تعب:09:
بنت * حواء
بنت * حواء
حبيبتي الحفيده هذا سعر مكياج وتسريحة ليلة الزواج فقط ماهو البرنامج كامل
الحفيدة
الحفيدة
طيب ياحلوه كم ملي البرازيلي واللبناني وكم سعره واذا تعرفين له مندوبه او من وين القاه الحقيني فيه ..
طيب ياحلوه كم ملي البرازيلي واللبناني وكم سعره واذا تعرفين له مندوبه او من وين القاه الحقيني فيه...
ابشششششششششششششششرى بكره اروح للمحل واجيبلك الأرقام والسعر بس الحين والله مخى مقف لو ماافي اعصرو بس ايانا واياك تفتحين موضوع الأعمار مره ثانيه ولا ماروح اقولك ولاشئ:mad:ى
@من دار ال سعود@
ابشششششششششششششششرى بكره اروح للمحل واجيبلك الأرقام والسعر بس الحين والله مخى مقف لو ماافي اعصرو بس ايانا واياك تفتحين موضوع الأعمار مره ثانيه ولا ماروح اقولك ولاشئ:mad:ى
ابشششششششششششششششرى بكره اروح للمحل واجيبلك الأرقام والسعر بس الحين والله مخى مقف لو ماافي اعصرو...
:icon33: موانا الي فتحت سيره الاعمار بدور الي سالت راجعي فوق خخخخخ شكلك اكبر منا:22::35: