موقف غير حياتك تجربه بحياتك الزوجيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليگم العنوان واضح كل وحده تحط موقف غير بحياتك اي موقف مر عليك وغير فيك اشياء ؟!

يالله نقرأ
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يامعين اعني
يامعين اعني
ولامشارگه
الثريا 1199
الثريا 1199
جاري التحديث .....باخذ غفوه وارجع اكتب😪😪😪😪
الحلوه المزيونه💕
المواقف كثيررره بس سبحان الله الموقف اللي يغير الانسان غااااالبا يكون قاسي او حزين هذا من اللي اشوفه واسمعه عن نفسي اكثر المواقف اللي غيرتني باختلاف زمانها ومكانها وشخصياتها اني كنت اعطي اللي قدامي اكبر من حجمه مو لشي الا احتراما وتقديرا وهالنوعيه تتمادى على بالهم احترمتيهم انهم مهمين ومحد قدهم وكنت اعطي ثقه عمياء ولااشك ابدا من طيبة قلبي احسب الناس مثلي بس من كثر الصدمات تغيرت سبحان الله وكانت صدمات اقوى مما تتخيلي زمان كانت دمعتي على طرف احد يزعلني يناقشني مااقدر اكمل الا وانا ابكي ولااعرف اقول كلمتين على بعض من البكا بس حسيت ان الصدمات اللي مريت فيها قوتني والله اني بعض الاحيان في بعض المواقف اتمنى تنزل دمعتي مو لشي الا حتى ارتاح لكن احس دموعي تحجرت واناقش اللي قدامي الين يسكت ماتنهز لي رمشه ولاابكي وانا احيانا اتمنى ابكي لمااصير لحالي لكن وييين مافيه ثقتي فقط اعطيته لامي وابويه غيرهم ابدا ماعاد اثق في اي انسان تعاملي صار حذر مو كره في احد لا والله لكن حتى ماارجع وانصدم من جديد واتعب نفسيا وبدنيا لاني ايام صدماتي تعتبت ونزل وزني بشكل مفجع وكرهت الاكل والشرب والنوم لهالسبب ماابغى ارجع واتعب
الناس اجناس ولكل جنس تعامل معين تعاملي معاهم بما يرضي الله ولاتعطي احد فوق حجمه ولاتثقي في اي بشر غير ابوك وامك واتق شر من احسنت اليه وحطي نفسك في المقدمه حبيها وريحيها
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
موقف زوجي لمن كان بيتزوج
غير من شخصيتي كثير
كنت اشوفه كل شي
بس الحمدلله
المواقف تصنع شخصيه وتغير