اي حرمة قبل ماتولد تعمل هذا الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟استحياطا

الحمل والإنجاب

صباح الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياحريم انتم عارفين وقت الولادة كيف وضع الحرمة ............بالطبع تكون كاشفة ..............والرحم مفتوح
والمكيفات مركزية وبرودة عالية .........ونحن مالنا حيلة .............ممكن الحرمة يدخلها البراد في هذه اللحظة
ومن المعلوم كل حرمة وقت النفاس مهتمة في نفسها وتلب شراريب وتدفي نفسها ان يدخلها البراد
لكن المشكلة من لحظة الولادة

فخطر في بالي فكرة ان الحرمة قبل متروح تولد على شرط انها تعرف ان هذا اليوم ولادتها
تحاول قبل ماتخرج من بيتها الى الى المستشفى تحط فازلين على جسمها كله وبتكثف وذلك حتى لايدخل البراد الى جسمها ومن ثم تحصل البلاوي اليي يشتكوا منها الحريم هل فكرتي في محلها او لا ومن تأيدني ومن تعارضني
والله ييتتمم لكل حامل حملهاخ\هند ويجعله يخرج سليما معافا
ودمتم سالمين
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة فوني
حبيبة فوني
فكرة حلوة بس مدري افكر فيها وقت الصدق **** ييسر علينا
mrs.lonely
mrs.lonely
ايه والله صادقه
في ولادتي ببنتي صارت الغرفه بارده يمكن لان تعرقت مع الولاده او بسبب كمية الدم
انا مدري متى اولد بس شكلي يتدهن بالفازلين كل يوم
الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك
أم أرجوان الأمورة
ليش وقت الولادة ما تطلبي من الدكتورة تطفي التكييف
انا اسمع اخواتي يقولوا اول ما ندخل الكشك نقول للمرضات برد اطفوا التكييف الين تخلص تولد والمكيف مقفل
انا ماعندي علم بالكشك لان ولادتي قيصري بس غرفة العمليات كأنها ثلاجة وما يرضوا يقفلوا المكيف.
احب اللون الاحمر
ليش وقت الولادة ما تطلبي من الدكتورة تطفي التكييف انا اسمع اخواتي يقولوا اول ما ندخل الكشك نقول للمرضات برد اطفوا التكييف الين تخلص تولد والمكيف مقفل انا ماعندي علم بالكشك لان ولادتي قيصري بس غرفة العمليات كأنها ثلاجة وما يرضوا يقفلوا المكيف.
ليش وقت الولادة ما تطلبي من الدكتورة تطفي التكييف انا اسمع اخواتي يقولوا اول ما ندخل الكشك نقول...
اصلا اذا دخلت الكشك انا في عالم ثاني الله يسهل على كل حامل حملها
ولا احس ببراد ماتسمعي الا التوهات وانواع الصرخات وكلام وخرابيط
احب اللون الاحمر
رفع نبغى تفاعل هل تؤيدي الفكرة او لا