شمس X قمر
شمس X قمر
هلا يا بعدي انا اتطلقت من زوجي الاولي وانا عندي 26 واتزوجت بعده اعزب وانا عندي 30 بالضبط وعندي دحيم ولد الله يحميه ويصلح كل امورة عنده سنة ومثل السكر .. وجبت من زوجي الاولي بنت لكنها ماتت عسى الله يعوض عليا باولاد من الثاني واشوفهم بأحسن حال ويرزقني برهم ... اختي اللي اكبر مني اطلقت وعندها 32 وعندها ولدين واتزوجت وعندها 35 من واحد مطلق وعايشة متهنية بسم الله عليها واولادها معها وهم الحين ثانوية عامة والله مبرد على قلبها ... الموضوع كله بيد رب العالمين والتوفيق من عنده المهم يكون بينك وبين الله عماااااااااااااااااااار وشوفي النتيجة الفتاكة ... بس على فكرة احنا من سلطنة عمان ياقلبووو.. والقانون عندنا يختلف عنكم والحضانة للأم حتى لو الاب قلب طرزان ما ياخذ العيال وغصبا عن عيونه يصرف على كل طفل 150 ريال عماني يعني 1500 سعودي ...
هلا يا بعدي انا اتطلقت من زوجي الاولي وانا عندي 26 واتزوجت بعده اعزب وانا عندي 30 بالضبط وعندي...
مااااشاااااء الله اذ القانووووووون عندكم كذا احناااااا همله الحريم ترمي ع الرجال والا الرجال يرميهم عليها :44::icon33: والضحيه الاطفال0
شمس X قمر
شمس X قمر
عروب اصبري ع زوجك وخلي همك راحتك واولادك ماتدري لو ماتزوجي نهائي اعرف وحده مثلك والله وعندها ولد في الكليه وهي ماتزوجة ابد وهو يموووت فيها زوجها وتندمت بعد مافات الفوت واتزوج0 (اطلقة )احسبي من حملها الى دخوله الكليه وادعي ربك واكثري الذكر انتي مرتاحه بيتك محد معك بكره الكل معك ومالك حريه ولايغرونك الي معك ذحين بكره ينقلبون لو صار الي صار كلمي نفسك بنفسك من داخل واعتبري لاوجود له ادي واجباتك وماعليك بكره ربي يفرجها لك اكثري الا ستغفار وادعي ربك بين الاذان والاقامه0
شمس X قمر
شمس X قمر
لاتظنين الكل مرتاحه ابددد محد مرتاح
الدنيا طبعت ع كدر مستحيل تصفاء لحد
واتاكدي مصائبها اكثر من افراحها
والرسول عليه الصلاة والسلام قال لا يرتاح المسلم
في الدنيا الا ان تدخل اول قدمه اليمنى الجنه بعدها يرتاح00
عروبه اصيله
عروبه اصيله
حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
M!ss toot
M!ss toot