مماليحو
مماليحو
اختي غوالي لا تزعلين نفسك بنشرح لك البازار هو عباره عن معرض تشترك فيه مجموعه من السيدات كل وحده تعرض بضاعتها ويقام في الفنادق والصلات مثل الفور سيزن ونياره او في صالات الانديه مثل الامير سلمان او التحصصي الطبي .......الخ ويحق لاي وحده الاشتراك من خلال ايجار مساحه معينه او طاوله والدعوه تكون عامه للجميع وسلامتك
للا غادة
للا غادة
اختي غوالي لا تزعلين نفسك بنشرح لك البازار هو عباره عن معرض تشترك فيه مجموعه من السيدات كل وحده تعرض بضاعتها ويقام في الفنادق والصلات مثل الفور سيزن ونياره او في صالات الانديه مثل الامير سلمان او التحصصي الطبي .......الخ ويحق لاي وحده الاشتراك من خلال ايجار مساحه معينه او طاوله والدعوه تكون عامه للجميع وسلامتك
اختي غوالي لا تزعلين نفسك بنشرح لك البازار هو عباره عن معرض تشترك فيه مجموعه من السيدات كل وحده...
هلا تجرونة ..

كيييفك خيتووو ...؟

:26: ان شاء الله بخير ؟؟؟

انا حضرت البازار اللي في صحارى لكن ما عرفتك بينهم ..:(

وهذا نصيبي منك ...اواعدك بالامير سسلمان العاااام ..ولا احصلك

برضه جيت البازار الاخير في صحارى واشتريت كثير من البنات ولا عرفتك بينهم ...

انتي اللي تبيعين بجنب كولايا <<< اكسسورات تبيعهم مصرية اسمها سهام ....؟؟

والا انتي اللي بجنبها تحت عارضه لانجري وتنكر لانجري وشغلااااات ...

والا انتي اللي بجنب كوكيتا عارضه ااااكسسوراات ؟؟؟

والا اللي عندهم سيورات جنز .؟؟

وينك بالله قولي لي ...

:30:<<<< ب:30: بتموت من الفضول خخخخخخخخخخخخخخخ
حلوة وطعمه
حلوة وطعمه
هلا تجرونة .. كيييفك خيتووو ...؟ :26: ان شاء الله بخير ؟؟؟ انا حضرت البازار اللي في صحارى لكن ما عرفتك بينهم ..:( وهذا نصيبي منك ...اواعدك بالامير سسلمان العاااام ..ولا احصلك برضه جيت البازار الاخير في صحارى واشتريت كثير من البنات ولا عرفتك بينهم ... انتي اللي تبيعين بجنب كولايا &lt;&lt;&lt; اكسسورات تبيعهم مصرية اسمها سهام ....؟؟ والا انتي اللي بجنبها تحت عارضه لانجري وتنكر لانجري وشغلااااات ... والا انتي اللي بجنب كوكيتا عارضه ااااكسسوراات ؟؟؟ والا اللي عندهم سيورات جنز .؟؟ وينك بالله قولي لي ... :30:&lt;&lt;&lt;&lt; ب:30: بتموت من الفضول خخخخخخخخخخخخخخخ
هلا تجرونة .. كيييفك خيتووو ...؟ :26: ان شاء الله بخير ؟؟؟ انا حضرت البازار اللي في...
شكلج خربطتي الناس فوق تحت هههههههههه
تجرونه هي منظمه المعرض وكانت طاولتها مع طاولتي او طاوله اذا دخلتي
أن شاءالله عرفتيها
بس تعالينا في 25 /5 بنفس المكان
الله يحييك حبيبتي
:26:
mmall
mmall
بازار قاعه الحمراء بيكون الحضور vip من صاحبات السمو ومن سيدات الاعمال وحرم كبار شخصيات لايفوتكم الي حابه تشارك وتسوق بضاعتها اسعر رمزيه 2*2 ب2000 ريال
الاركان بدت تتاجر وانا حابه افيد اعضاء عالم حواء وماني حابه تفوتون الفرصه
الووووود
الووووود
بناااااااااات سمعت انه بازار الامير سلطان نهاية الشهرررررررر

والطاوله 500 صح

ربي يسعد اياااامكم