قلقانه...!!! والله يخليكم طمنوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي

ابغا اسالكم ايش يعني نزول دم رغم اني استخدم حبوب الرضاعه ومنضبطه عليها بالدقيقه وهل ممكن يصير حمل ؟؟ الله يخليكم ردوا علي عشان انا بحااااااااااااااله

انا ولدت بعمليه قيصريه وجبت والحمد لله بنوته والان عمره شهرين ونص واستخدم حبوب الرضاعة بعد 45 يوم من الولاده كمانع حمل والمسوله في مركز الامومه قالتلي استخدمي الحبوب ولاتوقفيها حتى لو جاتك الدوره بس قبل كم يوم ظهرليه دم شويه واستمر حوالي اسبوع يخرج بين الحين والاخر وهو مش دم دوره لانه قليل وقالولي دي مثل الاستحاضة وعادي صلي وكمان لاني غسلت من الدوره قبل عشره ايام من نزول الدم اللي حكيتلكم عنه
وانا منظبطه على حبوب الرضاعه بالدقيقه ولا نسيت يوم اني اشربها وكمان يستخدم زوجي العازل الذكري كمانع حمل بس تساهلت في احد المرات وماستخدمه زوجي
واليوم عمي يقلي حلمتك حامل وهو من يوم ماقالي حلمتك حامل وانا في حاله قلق وخوف حتى النوم طار من عيوني لانه احلامه تتحقق
انا مااعترض على مشيئة الله بس بنتي ماكملت ثلاثه اشهر وانا ممنوعه من الحمل عشاني عمليه لمده سنتين وبنتي ابغا ارضاعه واهتم فيها وانتم تعرفون الحمل وتعبه وانا جسمي لسه تعبانه وعاده مااخد راحته
ابغاكم تطمنوني
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهر الرمان1234
زهر الرمان1234
ما اتوقع انك :27: حامل انا كان يصير لي كذا وعلى فكرة انا كنت معتمدة على الحبوب بس
يعني ما كنا نستعمل اي موانع اخرى والحمد لله كنت ارضع اولادي الاثنين و ما صار حمل اذا انت شاكة اعملي تحليل
والله يكتب لك الي فيه الخير:39:
تفتوفه
تفتوفه
فوق
um3aboodi
um3aboodi
حبيبتي هالدم طبيعي في اول شهر او شهرين عند بداية استخدامك لحبوب منع الحمل وبعدين بيوقف ان شاء الله

انا اذكر كان ينزل علي وقالت لي الدكتورة عادي عشان الهرمونات تتضبط مع الحبوب

وعطتني حبوب توقف الدم عشان كنت باروح مكة اعتمر واستخدمت الحبوب ووقف الدم

اذا الدم مضايقك روحي للطبيبة وتعطيك حبوب توقفه
ام احلى وردتين
سمعت من الطبيبه ان عليها حمل 50%

لازم معها مونع طبيعيه انصحك توقفينها وتعتمدين على الواقي الذكري

لان بعض الناس ماتناسبهم وتظل طول الوقت دم ماتتطهر ابدآ

اختي ترضع بدون ماتاخذ الحبوب وتعتمد على الموانع الطبيعيه ومايجي معها دم

وتستمر الرضاعه
رمز الاخلاص
رمز الاخلاص
للرفع