ادخلو وعطون رأيكم بالحمله اللي بنتعااون ونسويه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ياااخواتي افكر اسوي حمله لان الموضوع الكل مهمله مع انه اشد شي من غضب الله والعااائد النفسي والتربوي والفساااد الاخلاااقي

وانا مالقيت احد يشدد عليه او حتى يذكر بمسااوئه

وهو الوااااط اي علاقه ولد بولد

والله تعبت نفسيآآآ من القصص اللي اسمعها واشوف اشياء فضيعه والكل متجه الى محاربه الشي الفطري وهو الغزل وناااسين الشي الا فطري واللي الله عذب به قوم كاامل بسببه ا

انا هذا رئيي وش رايكم نجتمع ونسوي شي ونذكر الناس ولانصيرر خررسان اللي توافقني الرأي تقولي بنسوي حمله كبيره ومنتشر علشاان نعيش براحه وعلشاانم عياالانا ونسااعد بعض على الخير تكفوون ثم تكفوووووووون لاتهملون موضوعي

وارجواااا من المشرفاات يعطوني رااايهم بالموضوع ويااليت يوزع بكل الاقساام

واقولكم نبذه عنه عندناا بالقصيم كثيرر الخطف خطف العياال وااحد منهم اخوي خطفه ولد الجيران واغتصبه وعلمنا الشرط واخذووه له فتر بالسجن وعندناا حااالت كثير مايبلغون
وغير كذا صااارو ماايستحون تذكررون قبل العيال كيف اذا طلعن البنت من المدارس كيف يكوونو متكشخين ومتزكرتين وسيرات كشخه علشان يغااازلون الحين العكس الشباب يكشخون وينتظرو العياال اللي يطلعون من مداارسهم وهذا منتشر بكل مكاان

وهذ بعض اللي عندي

يالله تشجعو وخلوناا نتحرك الله يخليكم

والسلااام عليكم ورحمتة وبركااته
12
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوهرتا
جوهرتا
لاحول ولاقوه الا بالله
سمو الأميره
سمو الأميره
اي والله معك حق
وانا معك في هاالحمله
ومضة سعادة
ومضة سعادة
اللهم أهدي شباب المسلمين
وأشغلهم بكل خير
وأرفع بهم أمتهم
حسبنا الله ونعم الوكيل:06:
اللهم إني أستودعك أبنائي وأبناء المسلمين
اللهم آمين
$$غالي الاثمان$$
بعداجازة عيد الحج في الشرقيه كان فيه حمله توعيةللاطفال عن التحرش الجنسي وكانت المعلقات منتشره في الشوارع والله ناسيه شعار الحمله عالقوه ليت الحمله كانت شامله كل المناطق والمدارس
لينا333
لينا333
الله يجزاك خير الله يحفظ عيالي من كل سوء وكل عيال المسلمين

انا معك