كبستي شيييييييييينه

اطباق عالم حواء

مسااااء الخير

كيفكم ياحلوووووات
ادخل في الموضووووع

مابقى طريقه ما سويتها عشان تتطلع كبستي حلوووه ولا فيه امل
متزوجه من اكثر من 7 سنوات ونفس الشي اليوم الي يقول ابي كبسه يجيني اكتئاااااااااااب:06::o

على فكره ترا المقلوبه حقتي مره لذيذه والرز الابيض
بس مشكلتي في الكبسه

دايم يقولي زوجيي الدجاج مااستوى جربت القدرالكاتم وتفتت الدجاجه من الطبخ ونفس الشي يصير طعمها شين واذا جربت القدر العادي اخليها ساعه الاربع وياكلها وهو مكشر
واذا خليتها نص ساعه عشان تحافظ على شكلها كدجاجه:D مايعجبه الطعم حاااااااااااااااااااااامت كبدي:16:

وشلوووووووون ياعالم تسون كبستكم؟؟؟؟

ملاحظه مهمه:

المرق لذييييييييييييييذ جدا وساعه مااحط عليه الرز يررروح طعمه ويطلع الرز ماله طعم وكانه مافي ملح مع اني زايده الملح في المرق
ماادري يمكن المشكله في الرز انا رزي ابو كاس او الوليمه

وطبعا فيه مشكله اقوى وهي ان زوجي الان مايثق في طبخييييييي ابدا لو وش ماسويت حتى لو كان لذيذ مايعجبه يمكن الناس يعجبهم وهو لا:44:
احاول اطنش بس هذا الشي يجرحني

سااااعدوني
13
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسبوسه الحلوه
بنات الي عنده طيرقه مضمونه يكون فيها الرز نتثري والدجاج مستوي ومحمر ياليت تقول لي بالتفصيل
على فكره حتى الوصفات الجاهزه مثل كبستي من ماجي ورز البرياني جربتهم ونفس الشي
وانا انقع الرز قبل بنص ساعه واحيانا ربع ساعه واحيانا ساعه وكله واحد وش السالفه؟؟؟؟
ام شيماء11
ام شيماء11
والله حتى انا مييح في الطبخ وبذات الكبسه بس ابو العيال متحملني الله يعينه عليه بس:06:
( زينة )
( زينة )
رفع
اعفى قلب**
اعفى قلب**
اهلين اختي ,,

انا استخدم نفس نوع رزك لكن انقعه بوقت طويل عشان يروح طعم النشا ,,

احيانا انقعه من الليل واذا جييت من الدوام اسويه ,, واحيانا الصبح انقعه حتى الظهر ,,

حطي شوي سكر مع الرز عشان يخليه نثري ,,

بالكاتم الدجاجه تاخذ 18 دقيقه عشان تنضج وشكلها ما يتغير ..

حطي ماجي وفلفل اسود وعود قرفه وكمون مع الدجاجه عشان مويتها تطلع طعمه وتأثر بالرز

اتمنى اني افدتك بشي ...
القمرالحبوبه
القمرالحبوبه
هلا اختي انا بعد ماتضبط الكبسه معاي مادري ليش يطلع الطعم حلو بس الرز مكتل مو نثري المهم حاولت بطريقه وطلعت مضبوطه اللي انا اسويها وان شاء الله تطلع معاكي ميه ميه وتضبط زي ماتطلع معاي

الطريقه : اسويها بالقدر الكاتم احط الدجاج مع زبده شوي واخليها على نار هديه مره وبعد كذا خمس دقايق احط بصل وطماطم مقشر ومقطع وفص ثوم وفلفل حار واحط بهارات مشكله ومطحونه وصلصل واخلطها زين وبعدين بهارات عدله قرفه خلجان ورق غار و ملح وجانمتو واصب عليها المويه الحار بس لاثكثير مويه واكتمي القدر وخلي الدجاج تستوي تقريبا ربع ساعه على حسب حجم الدجاج وتكوني منقعه الرز قبلها بنص ساعه تقريبا المهم لمى تفتحي القدر طلعي الدجاج بصينيه تتحمر والمرق صفي بالمصافى خذي المرق وحطي عليه الرز واكتمي بالقدر تقريبا عشر دقايق على نار هادئه وحاولي ماتكون مويه الرز كثيره وحطي معه شوية زبده بعد وبالعافيه وان شاء الله تنفع معاكي:p