الله يرحم حالك ياوزير الصحه ...

الملتقى العام

مرااااااااااحب للجميع ...
أنا ماني عارفه بأيش أبدأ بس هالفتره الكثير صار يدعي على وزير الصحه
والمشكله مو في وزير الصحه حاليا .... المشكله قديييييييمه مو الوزراء السابقين
وطاحت في وجه الربيعه..
الربيعه ماكان عنده وقت يعدل ويغير في الوزاره إلا وجاه هالمرض
وهذا أكبر أختبار له....
وطبعا كلكم عارف وضع هالمرض وأنه في جميع دول العالم ماله علاج
ويوم تكلموا عن اللقاح ما قصرت المملكه طلبت كميه لكن بعدين بدت تطلع الحقائق عن هاللقاح
طيب .. وش ذنب الربيعه في هذا كله بس أنه وزير الصحه .. يألف لقاح لكم من راسه يعني ..
لكن لازم نتعاون معاه .. مستشفياتنا من زمان وهي تون من الوضع السيء إلي فيها
بدل ماندعي عليه ندعي له أن ربي يمد في يده ويقدر يحل هالمشكله ..
نقي أنفسنا بالتعليمات المعطاه ...
نحاول مانقعد مكتوفين الأيدي ..ألحين بسألكم كم وحده لا طلعت مجمع أو ملاهي أو أي مكان تعقم يديها أو تغسلها بين فتره وفتره ....!!!؟؟؟

الكل تفأل خير في الربيعه أن أن شاء الله الوضع يتحسن معاه لكن الوضع ماراح يتغير في سنه وكم شهر

في الأول والأخير الله يحفظنا ويحفظ الأمه الإسلاميه

معلومه ...
أنا مالي صله بالربيعه لامن قريب ولا من بعيد
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الموجة الحزينة
شكل الربيعه اخوك هههههههههههههههههه امزح والله كلامك صحيح انتي متعرفين مجتمعنا مستحيل يحطون ايدنهم في يدين بعض ويتفقون بس كلاللللللللللللللللللللللللللللللللللام
إبتسامة أمل
إبتسامة أمل
الموجه الحزينه ..
لا والله مو أخوي وما أشوفه إلا في التلفزيون هههه
قلوب تنزف عشقآ
فعلآ كلام منطقي المفروض مننا كاشعب اننا نتكاتف وناخذ الحيطه على مستوى افراد اسرتنا من ذا المرض لأن حتى هالمسكين وزير الصحه لو وجد علاج مااتوقع راح يقصر واكبر دليل انه اول ماعرف ان في لقاح لهالمرض طلب منه وبكميات هائله وانا متأكده انه لو كان الكلام اللي ينقال حول حقيقة اللقاح كلام اكيد وجدي اتوقع يمنع دخول اللقاح للبلاد وهو ادرى بالشي مننا
وبالأخر مالنا الأ ندعيله ان الله يكون بعونه وبعون الجميع
إبتسامة أمل
إبتسامة أمل
قلوب تنزف عشقا ..
الله يجزاك خير .. وعلى قولة المصاريه ( من بوقك لباب السماء)الله يعين الجميع
(أخت الدكتور نايف)
شكل الربيعه اخوك هههههههههههههههههه امزح والله كلامك صحيح انتي متعرفين مجتمعنا مستحيل يحطون ايدنهم في يدين بعض ويتفقون بس كلاللللللللللللللللللللللللللللللللللام
شكل الربيعه اخوك هههههههههههههههههه امزح والله كلامك صحيح انتي متعرفين مجتمعنا مستحيل يحطون...
كلآآمك صحيح ..
بس هم جآآبو اللقاح حقهم وعرفوو وش فيه من بلاوي:angry2: اذا عطوووه بزارينا :angry2: هذا وش نسميه حب فينا ولا الوطن
خليه بس يعطونهم:angry2: منيب دارسه>>طسي:p