مرحبا
انا عضوه جديده معكم هون سجلت من اربع ايام تقريبا مع اني متابعه منتداكم الرائع من فترة كبيره :30:
المهم انا لي عندكم طلب واتمنى اني الاقي تجاوب منكم
وهو انه اقدر احصل عمل عن طريق النت بدون ما اخرج من البيت مع اني لاحظت بعض الافكار الجيده والممتازه عندكم في المنتدى مثل مندوبة مبيعات لشركات الاكسسوارات والمكياج والعطور ولكن للاسف الشديد هذا الشيء ما يتناسب مع المجتمع الفلسطيني الي عايش تحت الاحتلال يعني هذه الفكره ما تنفع هنا :29:
فاذا في عندكم افكار ثانيه او نصائح ثانيه ياريت تنصحوني فيها واكون لكم من الشاكرين
تحياتي
اختكم
فتاة من فلسطين
:27:
11
786

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهى
مهى
والله أختي شو معاكي شهادة أو مواهبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتاة من فلسطين
انا عندي بكالريوس ادارة اعمال بالاضافه الى دبلوم حاسب الي وخبرة كبيرة في استخدام النت والتعامل مع الحاسوب
شكرا لتجاوبك معي اختي مهـــى
:27:
فتاة من فلسطين
:06::29:
l7nalkhlood
l7nalkhlood
هلا فيك عيوني معانا في هذا المنتدى الجميل.
اما بالنسبة لطلبك شوفي انتي شو مواهبك وشو تقدرين تسوين. فيه اقتراح ليش ما تسوين الجلابيات الفلسطينية المطرزة على خامات حلوة وراقية وتسوقينها. اذا تقدرين شوفي راي البنات في المنتدى شلون تقدرين تسوقينها وهل رح تلاقي اقبال والا لا خذي رايهم والله ويوفقك ويرزقك ان شاء الله.
فتاة من فلسطين
شكرا اختي لحن الخلود على النصيحه
وبخصوص الثوب او الجلابيه الفلسطينية المطرزه فانا فعلا استطيع ان اوفر منها موديلات جميله جدا ومصنوعه يدويا ومطرزه يدويا بخيوط الحرير ..... ولكن كيف استطيع ان عرضها هنا وكيف استطيع ان اوصلها لمن ترغب بذلك :29: